الاخبار

الاعلامي حساني بشير يُثير عاطفة رواد السوشيال ميديا بـ حديثه عن هادم اللذات

شارك الاعلامي حساني بشير، منشورًا عبر صفحته بـ موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن استذكارة لـ هادم اللذات، في استذاكرة عن آخرة هذه الحياة.

وعادةً ما تكون بعض الكلمات، لها تأثيرًا، في قلب من يقرأها أو يتلقاها، خاصةً وإن كانت من مشهورًا، وسمع بها أحد، يتداولها كثيرون.

لاشك أن الرحيل عن هذه الحياة، هو أمرًا حتمي لا جدل ولا نقاش فيه، بل هي رحلة نقضيها جميعًا، ولكن عندما يتأمل الإنسان ما حوله، يكون هُنا الألم حقًا.

الاعلامي حساني بشير
الاعلامي حساني بشير

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالمنشور الذي شاركه، الإعلامي حساني بشير، المذيع بأحد أشهر القنوات الإخبارية الفضائية، إذ تناول رواد مواقع التواصل، هذا المنشور على وجه التحديد، بمشاعر تفيض منها العاطفة.

منشور الاعلامي حساني بشير

وفي التفاصيل، فقد نشر الإعلامي حسان، وهو أحد المُذيعين المعروفين، بـ قناة القاهرة الإخبارية، منشورًا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك تحدث فيه عن ما بعد الرحيل.

وتضمن البوست الذي كتبه بشير قوله: “المـوت لايشغلني، وما يشغلني هو أين ومن سيدفـنني، ولدي 4 من الأبناء 3 منهم بنات وأنا الأب وألام لهم”.

الاعلامي حساني بشير
الاعلامي حساني بشير

كانت تلك الكلمات، التي نشرها الإعلامي حساني بشير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكانت سببًا كافيًا، ان يتعاطف معاها الكثيرون، من رواد السوشيال ميديا، على أحد أشهر منصات التواصل.

من هو الاعلامي حساني بشير 

  • – من مواليد محافظة قنا عام 1972.
  • – تخرج في كلية التجارة بجامعة حلوان.
  • – بدأ مسيرته المهنية مذيعًا في الراديو من خلال إذاعة جنوب الصعيد فور تأسيسها عام 1993.
  • – عمل مذيعًا في القناة الثامنة مع تأسيسها عام 1996.
  • – انضم لفريق مذيعي برنامج صباح الخير يا مصر عام 1999.
  • – انتقل إلى قطاع الأخبار عام 2005.
  • – عمل في قناة ONTV لمدة 8 سنوات.

ولازال الاعلامي حساني بشير، متصدرًا لمحركات البحث، وسط تفاعل شديد مع البوست، الذي قام بمشاركته، عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى