الاخبار

شقيقه وليس هو ما حقيقة خطوبة امح الدولي أشهر مُشجعي الأهلي في مصر

عدة صور مُلتقطة، لـ أشهر مُشجع للقلعة الحمراء، بـ عنوان خطوبة امح الدولي، تغزوا منصات السوشيال ميديا.

و تناقلت العديد من وسائل الأخبار، عدة أنباء عن حقيقة خطوبة امح الدولي، الذي يحظى بشهرة واسعة على منصات السوشيال ميديا.

وقد انتشرت هذه الصور، على منصات التواصل بشكل كبير، وتناولتها العديد من الصفحات الكُبرى، ليقدم له مُشجعي النادي الأهلي، من الجمهور التبريكات والتهاني، بينمما كان لشقيقه ردًا آخر ليوضح ذلك للجمهور، بعد ان اخطلت عليهم الامر.

إذ ظهر أمح الدولي، بجوار عروس وهو يقرأ الفاتحة، ما دعى الجميع يظن أنه قد تم عقد قرانه أو خطبته، فيما أوضح شقيقه الأكبر لاحقًا قصة تلك الصورة المنتشرة.

حقيقة خطوبة امح الدولي 

وحصلت الصور، على الحساب الرسمي، لشقيق أشهر مشجع أهلاوي في مصر، على العديد من المتابعات والإعجابات.

إذ بلغ عدد مُعجبي صور خطوبة امح الدولي، حتى الآن، أكثر من 60 ألف إعجاب، على منصة التواصل إنستجرام، وتاولت التعليقات بالتهانئ والتبريكات، لخطوبته، بعد أن اختلط على متابعيه الأمر، وظنوا أنها حفلة خطوبته.

خطوبة شقيقه

وبعد ان نشر شقيقه صورة، ومنشور آخر تبين حقيقة خطوبة أمح الدولي عندما نشر ميمو الدولي، شقيق أمح، صورة له عبر خاصية الستوري في حسابه الشخصي على انستجرام، وعلق عليها بقوله: الحمد لله ابني وأخويا الصغير وحتة مني.. قرينا فاتحة أصغر فرد في عيلة الدولي، يقصد شقيقه الأصغر مهند أحمد.

حقيقة خطوبة امح الدولي
حقيقة خطوبة امح الدولي
حقيقة خطوبة امح الدولي
حقيقة خطوبة امح الدولي
حقيقة خطوبة امح الدولي
حقيقة خطوبة امح الدولي
حقيقة خطوبة امح الدولي
حقيقة خطوبة امح الدولي

وجاء التوضيح من شقيقه الاكبر، بعد ان اخطلت الامر على متابعيه، عبر منصات التواصل، لينشر لاحقًا، توضيحًا، عن حقيقة خطوبة امح الدولي، وبذلك يكون قد تمت خطبة شقيقه وليس هو.

ويحظى امح الدولي، على متابعات من الجمهور ككل، كشهر مُشجعي القلعة الحمراء في مصر، وهو واحدًا من أشد مُشجعي النادي الاهلي وجمهوره العريق، اكتسب شهرة كبيرة، من خلال تشجعيه للقلعة الحمراء قلبًا وقالبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى