الاخبار

هتان غازي شطا شقيق السعودي المفقود بالقاهرة: نعيش حالة صعبة والمعلومات غير متوفرة

هتان غازي شطا | تصدر هذ الاسم محركات البحث، على مدار الساعات الماضية، خاصةً بعد ان ادلى شقيقه بعدة تصريحات صحفية، حول واقعة اختفاء أحد الشباب السعوديين.

وكان قد اختفى شابًا سعوديًا، أو فُقد بالعاصمة القاهرة بـ جمهورية مصر العربية، ويدعى هتان غاوزي شطا، سعودي الجنيسة، أثناء تواجده في مصر.

ووسط عمليات بحث مكثف، من قِبل رجال الامن، افادت التقارير، ان السلطات المختصة، تُجري بحثًا شاملًا وموسعًا عن المفقود.

وفي تصريحات صحفية، أشارت بعض التقارير، انه لا شبهة جنائية، في تغيب الشاب السعودي المفقود بالقاهرة، هتان شطا.

ووفقًا للتقارير المنشورة، فإنه تجري الآن عمليات بحث أمني مكثف، من قِبل قوات الامن، عن المواطن السعودي المختفي في مصر، هتان بن غازي شطا، بمتابعة من السفارة في القاهرة مع الجهات المختصة.

تصريحات شقيق هتان غازي شطا

في تصريحات شقيق المفقود، قال هاني شطا شقيق هتان في حديث للعربية، إن الأسرة في حالة استنفار، وما تزال تبحث عنه، مشيراً إلى أن أسرته تعيش حالة صعبة نتيجة فقدانه، وعدم توافر المعلومات الكافية حوله.

ييأتي ذلك في ظل تغيب شقيقه، بالعاصمة القاهرة في جمهورية مصر العربية، اثناء ذهابه المعتاد إلى القاهرة، لأخذ وتلقي عدة دورات تدريبية متنوعة.

أي أن المفقود يعرف القاهرة جيدًا، فيما كانت هناك ايضًا عدة تقارير، افادت بإنه لا توجد أي دلائل لوجود شبهة جنائية، في قصة اختفاء الشاب السعودي.

يذهب بشكل متكرر للقاهرة

وأضاف شقيق الشاب السعودي المفقود بالقاهرة” هتان غازي شطا”، ان شقيقه يعمل في مجال الـ”لايف كوتش”، وكان يذهب بشكل متكرر للقاهرة للحصول على دورات تدريبية، موضحاً أن هتان متزوج ولديه ابنة، إذ ذهب أخيراً لمصر من أجل الدراسة وتطوير خبراته في مجال عمله الخاص بالاستشارات التدريبية.

بحث مستمر

وتابع شقيق الشاب المفقود، في تصريحاته وفقًا لعدة مواقع، أنه جرى إبلاغ الجهات الأمنية منذ لحظة فقد هتان غازي شطا، وأضاف في تصريحاته قائلًا: “لا يزال اختفاء شقيقي هتان شطا يكتنفه الغموض، إذ إن المعلومات المتوافرة لدينا قليلة، والجهات الأمنية في مصر تقوم بالتحري حول الملابسات كافة لمعرفة مصيره، ولا يزال البحث جارياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى