الاخبار

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

يترقب أولياء الأمور، والطلاب على حد سواء، موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024، وارتفعت مؤشرات البحث، لمعرفة الموعد الأكيد لظهورها، وذلك بعد ان انهى طلاب الصف السادس الابتدائي، امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2023/2024، بتاريخ أمس الخميس الموافق 16/5/2024.

وينتظر الطلاب ظهور نتيجه الصف السادس الابتدائي 2024، والتي يتم الحصول عليها، بالاسم ورقم الجلوس، عن طريق البوابة الالكترونية، إما عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم، او عن طريق بوابة التعليم الاساسي، على ان يتم اطلاقها على بوابة التعليم الخاص بمديريات التعليم بالمحافظات.

رسميًا.. موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 

ومن المقرر، ان يتم الإعلان رسميًا عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024، خلال الاسبوع المُقبل، أي غد أو بعد غدًا، وعادةً ما يتم الاعلان عنها، فور انتهاء جميع عمليات التصحيح، والتي عادةً ما تأخذ اسبوعًا تقريبًا، من عمليات التصحيح الجارية الآن، في الكنترول.

وقد ارتفعت مؤشرات البث عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024، وذلك ترقبًا للكشف عنها، والحصول عليها عبر بوابة التعليم الاساسي، لطلاب الصف السادس الإبتدائي، بعد ان انتهت مسيرة امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي.

وعبر موقع بابة التعليم الاساسي، يحصل الطلاب على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالاسم ورقم الجلوس، وعبر مواقع مديريات التعليم الخاصة، بـ كل منطقة، حيث يتم الحصول عليها، بالاسم او رقم الجلوس، عن طريق بوابة التعليم الاساسي، بـ ألمحافظات.

يتم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي، عبر بوابة التعليم الاساسي، وذلك فور طرحها، بعدة خطوات كالآتي:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم
  • اختيار الخدمات التعليمية
  • اختيار خانة النتائج للمرحلة الابتدائية
  • اختيار المرحلة الدراسية وتحديدها
  • اختيار الصف الدراسي وتحديده
  • اختيار الفصل الدراسي وتحديده
  • اظهار النتائج

وتتراوح مدة ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024، إلى اسبوع تقريبًا، بعد انتهاء عملية التصحيح، ووضع الدرجات النهائية للطلاب، ويتم الاعلان عنها رسميًا، بعد اعتمادها في كل محافظة، وتبدأ بمحافظة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى