الاخبار

يُلقبونها بـ شبيهة امام عاشور ماذا قالت البلوجر ميرنا ممدوح في أخر فيديو لها على تيك توك

شبيهة امام عاشور.. عادة ما يكون رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رصدًا لصناع المحتوى، فيركزون دائمًا على مظهرهم، ملابسهم، كلماتهم، تصرفاتهم، وفي العادة على شكلهم وملاحمهم، على الرغم ان ملامح الإنسان، أمرًا قهريًا، لا يمكن التدخل فيه، إلا ان البعض لازال مركزًا على هذا الجانب لكل شخصية يراها في حياته، لا سيما، صناع المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وهنا ينقسمون إلى قسمين، أحدهما يتناول هذه الأمور بشكل ساخر وكوميدي، وأخرًا يراها جانبًا شخصيًا لا ينبغي لأحد التدخل به، أو تعليقًا عليه، ولطالما ان رواد مواقع التواصل، مُسلطين الضوء على صناع المحتوى، فهناك الكثيرون من يقبلون تعليقاتهم.

ففي فيديو قد شاركته البلوجر ميرنا ممدوح، أظهرت من خلاله، إنها من داخلها تشعر بالأذى من تلك التعليقات لكنها لم تُصرح بذلك علنًا، أو بصورة واضحة، لعل متابعيها يفهمون، كادت أن تبكي في الفيديو على خلفية موسيقية تراجيدية، بينما صمم المُعلقين على آرائهم كما هي دون تغيير، دون أن يراعوا شعورها اهتمامًا.

وفي التفاصيل، فقد أطلق عليها شبيهة امام عاشور، وهي بلوجر وصانعة محتوى تُقدم فيديوهات على منصة “تيك توك”، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، البلوجر ميرنا ممدوح، ذو حس فكاهي، ودعابة كوميدية لجمهورها ومتابعيها.

شبيهة امام عاشور البلوجر ميرنا ممدوح

فقد اعتادت ميرنا ممدوح، تقديم محتوى كوميدي، وعبر حسابها الشخصي على موقع «تيك توك» تُشارك الجمهور محمتواها، إلا أنها تفاجأت بالتعليقات على فيديوهاتها بأنها تشبه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

واعتادت البلوجر ميرنا ممدوح، على تقبل تعليقات المتابعين، على الرغم ان هناك تعليقات مستفزة، إلا انها تتجاهلها، وتركز على التعليقات الساخرة، لتتناول التعليقات بحس فكاهي ودعابة لجمهورها أو متابعيها على مواقع التواصل.

يخلق من الشبه اربعين

أحد أكثر التعليقات التي تم ترويجها، هي يخلق من الشبه اربعين، كونها جملة لـ مثل مصري دارج، بين العامة، يقولونه حينما يروا شخصًا يشبه آخر، وهنا انطبق المثل على ما يراه رواد السوشيال ميديا بإن البلوجر ميرنا ممدوح شبيهة امام عاشور بالفعل.

لا تتنمر

عادة لا يقصد بعد رواد مواقع التواصل أن يكونوا متنمرين، بينما يقعوا في هذا الخطأ عن طريق تطبيق نظرية القطيع، وهي السائدة الآن على منصات التواصل، ينبغي أن يراقب كل من يريد التعليق لأحد على منشورا أو فيديو أو صورة أو أي ما كان صانع المحتوى يقدمه، ينبغي مراعاة مشاعره كإنسان، وخصوصًا إن كان الامر متعلقًا بجانب شخصي لصانع المحتوى.

لا تقولو لها شبيهة امام عاشور

فمن الواجب الا يتم تشبيهها مرة أخرى بإمام عاشور، والا يُطلق عليها لقب شبيهة امام عاشور، فهي البلوجر والتيكتور صانعة المحتوى، ميرنا ممدوح، هكذا هي وهكذا ينبغي أن تُنادونها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى