الاخبار

هل السحر وراء واقعة عريس كفر صقر “علقة ساخنة أمام المعازيم” وصلح لإتمام الزواج

ارتفعت مؤشرات البحث، عن واقعة عريس كفر صقر، والذي أقدم على إهـانة عروسته ليلة الزفاف، أمام المعازيم.

بدأت الواقعة التي تصدرت لمحركات البحث، على مدار الساعات الماضية، ان عريس كفر صقر بمحافظة الشرقية، كان قد أمسك بذراع عروسته إلى ان سقطت أرضَا، ثم سحبها من شعرها على المسرح أمام الجميع.

ففي ليلة العمر، التي تأتي لمرة واحدة في حياة الإنسان، لازالت هناك بعض الاعمال، التي لا تُنسى، وبينها الخير والشر.

عريس كفر صقر بيجرجر عروسته

ومن المفترض أن تكون تلك الليلة، شاهدة على آخر لقاء يجمع بين الزوجين خارج منزلهما، ثم تبدأ حياتهما من جديد، بينما كان لـ عريس كفر صقر، رأي آخر في هذا، بما قام به وفعله تجاه عروسته، التي لم ولن تنسى هذا الفعل طيلة حياتها.

وتصدرت الواقعة التريند، مما اثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن ارتكابه مثل هذا الفعل، في ليلة العمر، وهي ليلة الفرح.

وسط حفل الزفاف الصاخب، بـ مركز كفر صقر التابع لـ محافظة الشرقية، كان عريس قد أقدم على سحل عروسته على المسرح، ما أثار انتفاضة كبيرة، على مواقع التواصل، ورفضًا تامًا لهذا التصرف، الذي قام به العريس.

وقد انتشرت الواقعة، على محركات البحث، بعد ان تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في رفضًا تامًا لما قام به العريس، تجاه عروسته، من أمرًا مُشينًا، لا ينبغي لعاقل أن يقوم به، بينما كان الرد سريعًا من شقيق العروس عليه.

فيما قال أحد شهود العيان، في تصريحات صحفية، عن واقعة عريس كفر صقر، انه لم يكن مقصودًا ان يفعل ذلك بعروسته، مُشيرًا، إلى ان هناك اعمال سفلية، قد تكون سببًا في ذلك، ولكن العريس لم يقصد اهانتها.

وكان شقيق العروس، عندما رأى هذا الفعل من عري كفر صقر، قام ليٌسدد عدة لكمات للعريس، على إثر ما فعله بشقيقته أثناء حفل الزفاف، على المسرح.

كان عريس كفر صقر، قد اقدم على ضـ ـرب زوجته امام الجميع في ليلة الزفاف، ثم اطرحها ارضًا، وذهب ليجلس في “الكوشة” بمفرده، وعروسته ملقاة على الأرض، دون أن يحرك ساكنًا أن يُقيمها.

وفي عدة فيديوهات متداولة، رصدت الواقعة كما جاءت، إذ أقدم العريس على الإطاحة بعروسته، وأطرحها أرضًا، ثم تركها وذهب ليجلس وحيدًا بمفرده في مقعد الكوشة، بينما كان شقيق العروس، الذي قام بالتدخل سريعًا مسددًا له عدة لكمات، دورًا اخرًا في القصة.

ولاحقًا قد تدخل أهل الطرفان، لاتمام الصلح بينهما، وذهبا سويًا إلى منزلهما، بعد انتهاء تلك الأزمة، وقاما بالصلح بين عريس كفر صقر وعروسته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى