الاخبار

نجلاء عبدالعزيز تحت شعار “شوفني وادفع” تحث متابعيها على الاشتراك لرؤية صورها

نشرت ناشطة التواصل الاجتماعي، نجلاء عبدالعزيز، منشورًا غريبًا من نوعه، ولأول مرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يُرى مثل هذا الامر، إذ طلبت من متابعيها الاشتراك ررؤية صورها الحصرية، عبر الاسناب الخاص بها، مقابل سعر مُخفض 999 ريالًا سعوديًا فقط؟.

يُعرف أن صانعي المحتوى، يقدمون بعض الخدمات المدفوعة، كـ الإعلانات التي يقوم بها الفود بلوجرز، على سبيل المثال، ولكن جاءت عبدالعزيز، ولأول مرة في تاريخ رواد مواقع التواصل، تعرض طلب الاشتراك بـ بروفايلها، او متابعتها، بـ مقابل مادي.

اشتراك نجلاء عبدالعزيز
اشتراك نجلاء عبدالعزيز

يُفسر البعض، ان نجلاء قامت بذلك، بهدف خطف الأنظار لها، وتصدرها التريند وسط المجتمع السعودي، بينما يرى أخرون، انها قامت بذلك من أجل استقطاب أكبر عدد ممكن من رواد مواقع التواصل، بينما يؤى طرف ثالث انها تُحضر لمفاجأة.

نجلاء عبدالعزيز سنابشات

وبحسب ما تم تداوله عن صانعة المحنوى، وما قامت بالترويج له، بخصوص نشر صورًا حصرية لها، مقابل اشتراك، عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي، أكدت عبدالعزيز في منشور نشرته على حسابها على سناب شات قائلة: “خلاص بختصرلكم الموضوع، واكتبلكم مبلغ الاشتراك، عشان الجاد يتواصل معنا، الاشتراك 999 ريال، تكفون لا يجينا إلا اللي فعلًا يبي يشترك”.

نجلاء عبدالعزيز
نجلاء عبدالعزيز

وفي منشوراها لـ متابعيها على منصات التواصل، وتابعت صانعة المحتوى، نجلاء عبدالعزيز، مؤكدة أن السناب خاصتها هو مجهود شخصي، ولا يحق لأحد نشر أو تناقل معلوماته أو الإتجار أو التشهير به، مشيرة أن من تخالف ذلك فستكون خصيمتها أمام الله والقانون.

اشتراك في برفايل نجلاء عبدالعزيز 

فيما كان رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاذعًا لـ نجلاء عبدالعزيز، التي ارادت ان تبيع صور حصرية لها، لـ متابعيها على منصة السوشيال ميديا، وحسابها بـ سناب شات.

نجلاء عبدالعزيز سنابشات
نجلاء عبدالعزيز سنابشات

وتُتعبر تلك لقطة بقدر ما هي غريبة، إلا انها طريفة في نفس ذات الوقت، لأول مرة صانع محتوى، يطلب من متابعيه الاشتراك في حسابه لرؤيته.

ردود أفعال

حيث ردًا على ذلك، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالسخرية من إعلان نجلاء، مؤكدين أن المشاهير كل يوم يبحثون عن شيء مختلف لكسب الأموال، ومعبرين عن دهشتهم من وجود أشخاص يصدقون مثل هذا الحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى