الاخبار

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2024 والاعدادية عبر بوابة الازهر الإلكترونية

ارتقعت مؤشرات البحث، عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية للعام الدراسي، 2023-2024، وذلك بعد ان اتم الطلاب امتحانات نهاية العام.

وتعمل بوابة الازهر الإلكترونية، على تقديم نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية، ونتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي.

ومن المتوقع ان يتم الاعلان عنها، عقب انتهاء عمليات التصحيح الجارية الآن، بوضع الدرجات النهاية للطلاب، ليتمكنوا من الحصول عليها.

وقد اتم الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، وتقدم بوابة الازهر الإلكترونية، إمكانية استخراج النتيجة، والاطلاع عليها.

يمكن لأولياء الامور، والطلاب معرفة النتيجة، عن طريق موقع الأزهر، بواسطة رقم الجلوس، وتحديد المنطقة والمرحلة التعليمية الخاصة بالطالب.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

وتقدم بوابة الازهر الإلكترونية، النتائج لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، لهذا العام الدراسي، بعد ان انتهى الطلاب من الامتحانات.

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الدور الأول ٢٠٢٣ /٢٠٢٤

وللمرحلتين الابتدائية والاعدادية الازهرية، يمكن للطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس، بعد انتهاء الامتحانات ووضع الدرجات النهائية للطلاب.

يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية الازهرية، الاستعلام عن النتيجة، من خلال الضغط على، رابط موقع بوابة الازهر الإلكترونية من هــنـــا، واتباع الخطوات التالية:

  • اختيار المرحلة
  • اختيار المنطقة
  • ادخال رقم الجلوس
  • الضغط على بحث

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

وبنفس الخطوات وعن طريق نفس اللينك، يمكن ايضًا لطلاب الشهادة الإعدادية الازهرية، استخراج واستعلام عن النتيجة، عبر موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، وذلك تيسيرًا على الطلاب، في الحصول على النتيجة الخاصة بهم، بعد انتهاء الامتحانات، ووضع الدرجات النهائية للطلاب.

بوابة الازهر الإلكترونية

عبر بوابة الازهر، يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة، بعد انتهاء عملية التصحيح الجارية الآن، بعد ان ارتفعت عمليات البحث، للاستعلام عن نتائج الأزهر، وتقدم بوابة الازهر الشريف، عدد كبير من الخدمات، تيسيرًا على الطلاب، ليطمئن اولياء الامور، على الدرجات التي حصلوها.

ويستطيع الطلاب بالمرحلتين الابتدائية والازهرية، الحصول على النتائج الخاصة بهم، وذلك فور طرحها عقب انتهاء عمليات التصحيح الجارية الآن، حيث يتمكن طلاب كلًا من المرحلة الابتدائية والإعدادية، من الحصول على النتائج الخاصة بهم، عن طريق رقم الجلوس، وتحديد المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى