الاخبار

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025 يبدأ في هذا الموعد التقديم لـ اللوتري الامريكي

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025.. يهتم الملايين من الشباب حول العالم، بالتقديم في الهجرة العشوائية، للحصول على الفوز، بـ اللوتري الامريكي، من أجل الذهاب إلى أمريكا، بالحصول على التأشيرة، وفقًا لما يقع عليه الاختيار، بحسب الاحصاءات، يتم اختيار 50 ألف شخص سنويًا، من بين جميع المتقدمين، للفوز باللوتري الأمريكي، والهجرة العشوائية لأمريكا، حيث يتم التقدم لها في كل عام، من جميع أنحاء العالم، وخاصةً في هذه الأيام، يبحث كثيرون عن موعدها، ونتناول في السطور القليلة التالية، بدْ موعد التقديم للهجرة إلى أمريكا 2025، والذي يبدأ بعد أيام من الآن.

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025

تنطلق أول عمليات التسجيل، في الهجرة العشوائية لأمريكا، مع بداية موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025، والتي يتم التقديم بها، عبر الموقع المخصص للوتري الامريكي، اعتبارًا من 4 من شهر أكتوبر الحالي، وصولًا إلى موعد انتهاءها، حيث يتم التسجيل في البرنامج، أونلاين، عن طريق موقع اللوتري، وهو الموقع الذي تشرف عليه الخارجية الامريكية، بشكل مباشر، يمكنك الآن بدء التقديم للحصول على تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا.

تنطلق بداية موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025، للتقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا، كما هو الحال كل عام، اعتبارًا من  اكتوبر، إلى 7 نوفمبر من العام ذاته، ويتم الاختيار من المتقدمين عشوائيًا، حيث لا يمكن تدخل العنصر البشري، في اختيار المتقدمين للهجرة العشوئية لأمريكا، والتي يحصل فيها المتقدم على تأشيرة دخول الولايات المتحدة، وفقًا لمن وقع عليه الاختيار إلكترونيًا.

متى تفتح القرعة الأمريكية 2025؟

تقتح القرعة الأمريكية اعتبارًا من الجمعة المُقبلة، على ان يتم التقدم إليها إلكترونيًا عن طريق، موقع اللوتري الامريكي، وهو الموقع الوحيد المنوط بالتقديم عليه، يجب التنويه، ان التقديم يتم إلكترونيًا، عن طريق موقع اللوتري فقط، ولا يمكنك الالتحاق بالهجرة العشوائية لأمريكا، إلا من خلال الاختيار الإلكتروني، الي يقع عليك، من بين المتقدمين، عند إعلان النتائج.

متى تفتح قرعة أمريكا 2026؟

تفتح قرعة إمريكا 2026، بعد ان يتم اختيار الفائزين في التقديم الحالي لعام 2024/2025، وذلك عن طريق الموقع الرسمي فقط، وبعد اعلان النتائج، يستعد الموقع لاستقبال المتقدمين الجدد، للعام الجديد، وذلك بنفس الطريقة إلكترونيًا فقط، ويمكن لمن تقدم سابقًا ولم يقع عليه الاختيار، أن يقوم بالتقديم مرة أخرى.

هل جواز السفر ضروري في قرعة أمريكا 2025؟

عند التقدم إلى الهجرة العشوئية لأمريكا، ينبغي أن يمتلك المتقدم، جواز سفر “باسبور” ساري بما لا يقل عن 6 أشهر من وقت التقديم على الأقل، وذلك شرطًا اساسيًا، حتى يتم قبول طلبه، عند التقدم إلى الهجرة العشوائية لأمريكا، من أجل الحصول على اللوتري الأمريكي 2024/2025.

كم عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2025؟

يتقدم من أجل الحصول على اللوتري سنويًا، ملايين الشباب من جميع انحاء العالم، حيث يتم اعلان نتائج الفائزين باللوتري، بعد أشهر من التقدم عبر برنامج الهجرة العشوائية، ليحصل المتقدم على الهجرة ويذهب إلى السفارة الأمريكية، في بلد إقامته، من أجل الحصول على التأشيرة بحق الهجرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى