الاخبار

مها الصغير عن طلاقها من أحمد السقا لـ مواقع التواصل: بطلوا تعملوا تريندات على حساب حياة الناس

مها الصغير.. تصدرت الإعلامية مها الصغير، مُقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، محركات البحث لليوم الثاتي على التوالي محركات البحث، بعد ان تفاجئت بإن أخبارها هي وزوجها الفنان أحمد السقا، قد تداولتها بعض الصفحات، التي ادعت طلاقهما، خاصةً بعد حديثها الأخير، في أخر حلقات البرنامج، مما اثار غبها، عن ما تم نشره ببعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واثرت التكنولوجيا والسوشيال ميديا، على حياة الجميع، خاصةً النجوم والمشاهير، التي أتاحت الفرصة، للجمهور، ان يرى ويتطلع على حياتهم الخاصة.

وفي ظل كل ذلك، يبقى هناك من هم بعيدين عن الأضواء، من الفنانين، خاصة الحياة الخاصة لهم، والتي لا يشاركون فيها أي تفصيلة مع الجمهور، حتى وإن كان الجمهور يبحث عنها.

وعادةً ما يتسلط الضوء، على الفنانين والمشاهير، بفضل وسائل التواصل، التي يُشاركون فيها الجمهور، الكثير من لحظات حياتهم الخاصة.

وعلى الرغم من فائدة الفيسبوك وغيره من وسائل التواصل، إلا انه احيانًا يكون سببًا في مشكلات كبيرة، عندما يتلعق الأمر بشائعة يتم نشرها.

ويجب دائمًا، عدم مشاركة أي معلومة، او المشاركة في انتشارها، دون التأكد اولًا من صحتها، حتى لا يتسبب ذلك، في أذى مقصود أو غير مقصود للأخرين.

وقد اتاحت قنوات التواصل الاجتماعي، كـ فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرهما، الفرصة للجمهور والمشاهد، ان يتدخل في حياة الفنانين خاصةً الشخصية.

وأصبحت طريقًا، لوضع رأيهم ايضًا، في شخصية الفنان، أو طريقته أو ما غير ذلك، عن طريق وسائل التواصل المختلفة.

مها الصغير

وقد طالبت الإعلامية مها الصيغير صفحات مواقع التواصل، ان يتوقفوا، عن تناول حياة الفنانين، وعدم المساس بالحياة الخاصة، لعامة الناس، حيث يعتبر التدخل في حياة الأخرين، سواء من الأدب.

حقيقة طلاق مها الصغير واحمد السقا

ففي التافصيل فقد اكدت الإعلامية مها الصغير، أن حديثها عن الطلاق خلال حلقة برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، لم يكن مقصودًا به شخص معين، موضحة أن حديثها بعيد تمامًا عن حياتها العائلية وزوجها الفنان أحمد السقا.

مواقع التواصل الاجتماعي

كما طالبت الإعلامية مها الصغير عبر برنامجها، اثناء تقديمها حلقة اليوم من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا التي تجتزأ التصريحات والفيديوهات بمراعاة الحياة الشخصية للأفراد.

لتقول الصغير، خلال تقديمها البرنامج، قائلة: بطلوا تعملوا تريندات على حساب حياة الناس الشخصية، لافتة إلى أنها تفاجأت بالأخبار غير الصحيحة التي تحدثت عن علاقتها بزوجها أحمد السقا.

وقد تسببت وسائل التواصل المختلفة، التي اصبحت حلقة وصل، بين الجمهور وحياة الفنان والمشهور بشكل عام، في جدل احيانًا، فبعض المتابعين، يروجون لوجهات نظرهم ليس إلا، دون الرجوع إلى مصدرًا موثوقًا لمعلومتهم تلك.

ومنذ العام 2000 تقريبًا، وبحلول عام 2012، اصبحت حياة الفنان والشخصيات العامة، متأثرة بشكل كبير، بوسائل التواصل الاجتماعي، التي لم تعد تترك لهم تفصيلة، بل ومتدخلة في أمور حياتهم الخاصة، وها يرجع لمشاركة الفنان نفسه، تفاصيل عن حياته، عبر تلك القنوات.

مما جعل حياة النجوم والشخصيات، محل أنظار المجتمع، سعيًا لمعرفة كل تفصيلة عنهم، وينقسم ذلك إلى نوعان، احدهما يريد معلومة، والأخر متطفل، والفاصل بين هذا وذاك، هو التعامل مع ما يتم تروجيه على وسائل التواصل.

مها الصغير واحمد السقا

وكانت خلال الساعات الماضية، قد تصدرت الإعلامية مها الصغير، محرك البحث جوجل خلال، بعدما نشرت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت قد تناوتها بعض المواقع، شائعة طلاقها من النجم أحمد السقا، بسبب حديثها عن ظاهرة الطلاق خلال حلقة برنامج حلقة “الستات مايعرفوش يكدبوا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى