الاخبار

مطعم صبحي كابر يفتح الطريق أمام الشيف بوراك لافتتاح مطعمه في مصر الشهر المُقبل

لازال المواطنين، مُهتمين بأخبار مطعم صبحي كابر، الذي أعلن صاحبه بيعه لأحد رجال الاعمال، نظرًا لتورطه في صفقة تجارية كانت السبب في ذلك.

وكان قرار بيع مطعم صبحي كابر، قد تابعه واهتم به كثيرون، خاصةً وان صبحي كابر، قد ظهر في العديد من اللقاءات الصحفية، يعلن من خلالها سبب البيع.

وقال كابر، في تصريحاته، ان سبب بيع مطعم صبحى كابر، كان لتورطه في أعمال تُجارية كبيرة، لم يكن على قدر المعرفة الجيدة بها.

وأكد صبحي كابر، في تصريحاته المختلفة، ان الطمع كان سببًا في خسارته الكبيرة، التي كانت على إثرها، تم بيع المطعم وهو احد أشهر المطاعم في مصر.

قصة بيع مطعم صبحي كابر

وتناولت العديد من الانباء، قصة بيع مطعم صبحي كابر، التي لازال العديد مُهتمًا بمعرفة تفاصيلها، وبحسب تصريحات كابر الصحفية.

قال صاحب أحد أشهر المطاعم في مصر، انه كان قد شارك أحد الكبار، في صفقة كبيرة لـ محصول “ألذرة”، تسببت له في مديونية بملايين الجنيهات.

ولم يستطيع كابر، ان يربح من تلك الصفقة، وقد خسرت بشكل غير متوقع، مؤكدًا، ان سعيه للحصول على هذه الصفقة.

هي ذاتها الصفقة، التي خارج إطار عمله وخارج خبراته، كانت طمعًا منه في التربح، إلا ان النتيجة لم يُحمد عقباها.

وفي ظل هذه الانباء المنتشرة عن مطعم صبحى كابر، أعلن الشيف التركي بوراك، عن افتتاح مطعمًا له في مصر، وفي ظل تلك الاثناء.

عبر صفحاته بموقع التواصل الاجتماعي، كان الشيف التركي بورك، قد فجر مفاجأة لمتابعيه. كاشفًا عن موعد الافتتاح، وقد شهد النبأ اهتمامًا كبيرًا، من مُحبي الشيف بوراك التركي.

يحظى الشيف التركي بوراك، على اهتمام بالغ، من المنطقة العربية خصوصًا، كما انه يتمتع بشهرة واسعة، عبر منصات التواصل المختلفة، والتي حقق من خلالها، أضعاف أضعاف شهرته، خارج حدود تركيا بلده.

وقد أكتسب الشيف بوراك، شهرته تلك، لظهوره في العديد من المقاطع المختلفة، ليس فقط لما يقوم به من تحضير الطعام، وإنما لمواقفه الإنسانية، وظهوره في العديد من الفيديوهات، يُقدم طعامًا مخصوصًا للمساكين حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى