نجوم ومشاهير

فيلم شباب البومب قطر خارج نطاق العرض بقرار من سينما نوفو دون سبب واضح

فيلم شباب البومب قطر.. مع عرضه الأول، وبدء العرض في قر، اعلنت سينما نوفو وقف عرض الفيلم، دون تقديم سببًا واضحًا، او بيانا لسبب وقف العرض.

الفيلم كان قد حقق نجاحًا ساحقًا، إذ لامست إيراداته المليون ريان في أول 4 أيام، وأتمها بالفعل، بعد مرور اسبوع واحد على عرضه بـ دور العرض في المملكة العربية السعودية.

وقد اثار اياقف عرضه في قطر، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بين مُحبي النجوم صناع العمل.

وطالب العديد من رواد السوشيال ميديا، بتعليق يُبرر وقف عرض العمل، خاصةً وانه قد حقق نجاحًا كبيرًا، في موسم عرض افلام عيد الفطر 2024 هذا العام بالمملكة.

بالاضاة إلى أن هناك العديد من الدول العربية، التي رحبت بعرض الفيلم، على شاشات السينمات ودور العرض، ولازال يعرض بها حاليًا.

فيلم شباب البومب قطر

وفيلم فيلم شباب البومب، هو فيلم سعودي، كان قد بدأ عرضه في صالات السينما في موسم عيد الفطر عام 2024م، وهو من بطولة فيصل العيسي، ويأتي الفيلم من سيناريو وحوار عبد الله الوليدي وأحمد الزهراني.

ومن اخراج يول كاسي، وتصدر الفيلم شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية، إذ بلغ إجمالي ما حققه من إيرادات في أول أسبوعين، اعتبارًا من أبريل 2024،9.12 مليون ريال، لأكثر من مائتي ألف تذكرة تم بيعها للمتفرجين على شبابيك التذاكر، وذلك وفقاً لبيانات الهيئة العامة لتنظيم الإعلام.

وتفاجئ الوسط الفني، بقرار من سينما نوفو، عن فيلم شباب البومب قطر، بوقف عرضه وعدم اتاحته أمام الجماهير، أو رواد السينمات ودور العرض، وذلك فجأة دون توضيح السبب، أو دون بيان يوضح لماذا تم وقفه حتى الآن.

ويُعرض الفيلم حاليًا، في دور العرض بكلًا من”ألإمارات،مصر،العراق، الكويت،البحرين،سلطنة عمان”، ضمن الاعمال السينمائية المطروحة أمام الجماهير.

يقم الفيلم مجموعة من النجوم وكبار المشاهير بالمملكة، ياتي فيلم شباب البومب لكلًا من فيصل العيسى، والفنان عبد العزيز الفريحي، والفنان محمد الدوسري، والنجم سلمان المقيطيب، والفنان مهند الجميلي، والفنان فيصل المسيعيد، والنجم عبد العزيز برناوي، والفنان محمد القس، والنجمة مها منصور، والنجم محمد الحجي، والفنان مرزوق الغامدي، والفنان سعد المدهش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى