الاخبار

فيديو سلطانه الراقصه الساحل الشمالي الذي تسبب في القبض عليها وإحالتها للتحقيق

بعد تداول فيديو سلطانه الراقصه الساحل الشمالي، الذي اثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تم القاء القبض عليها وإحالتها للتحقيق.

ففي الأونة الاخيرة، قد ظهرت العديد من الفيديوهات، التي تسببت في إلقاء القبض، على عدد من صانعات المحتوى، لمشاركتهم مثل تلك الفيديوهات، أو اخرى مشابهة لها، عبر مواقع التواصل المختلفة، لاسيما تيك توك الأكثر والاوسع انتشارًا.

سلطانه الراقصه الساحل الشمالي

وبعد ان تم التحقيق معها، تم إخلاء سبيلها، بكفالة مالية 50 ألف جنيه، وذلك وفقًا للتقارير المنشورة في هذا الشان.

بداية الواقعة عندما رصدت أجهزة وزارة الداخلية نشاط الراقصة سلطانة ومقاطع الفيديو المنشورة لها والتي تقوم خلالها بالتحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز، ومخالفة قيم وتقاليد المجتمع المصري من خلال الفيديوهات التي نشرتها.

يأتي هذا في ظل صخب وسائل التواصل الاجتماعي، التي يتم تناقل الفيديوهات، والمحتوى المختلف بينها بسهولة تامة، إذ يُمكن لأي شخص، ان ينشر ما يريده عبرها، ما شكل مشاكل كبيرة، تواجهها الأجهزة الأمنية بحسم.

سلطانه الراقصه الساحل الشمالي
سلطانه الراقصه الساحل الشمالي

وأصدرت النيابة قرارا بضبط وإحضار الراقصة سلطانة وتمكنت مباحث الآداب من ضبطها، واصطحابها لقسم شرطة الشيخ زايد أول ثم عرضها على نيابة الشيخ زايد للتحقيق معها في الاتهامات الموجهة إليها

تعمدت نشر مقاطع على صفحات السوشيال ميديا

وكشفت تحريات مباحث الآداب أن الراقصة سلطانة تعمدت العري خلال مقاطع فيديو أظهرت فيها مفاتنها بملابس عار ية، ونشرت مقاطع الفيديو والصور على صفحات منصات التواصل الإجتماعي تستعرض خلالها أجزاء من جسدها خلال وصلات رقص.

وهذا ما عرض تلك الراقصة إلى العديد من الأمور، التي ابتغت من خلالها الشهرة، بالاضافة إلى العديد من التهم التي ووجهت إليها، جراء نشرها تلك المقاطع، على عدد من وسائل التواصل، تصدرت من خلالها التريند، على مدار الأيام الماضية

وأشارت التحريات إلى أن الراقصة سلطانة متهمة بالتعـ ـدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري وتعمد إثارة الغرائز، حيث رصد أجهزة الوزارة نشاطها واستصدرت إذنا من النيابة العامة بضبطها واحضارها ثم تم القبض عليها في الشيخ زايد.

سلطانه الراقصه الساحل الشمالي فيديو
سلطانه الراقصه الساحل الشمالي فيديو

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الراقصة سلطانة قامت بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء تتضمن محتوى يحرض على خدش الحياء العام والفـ ـسق والفجـ ـور، وقامت بإحياء حفلات رقص في الساحل الشمالي بشكل خلـ ـيع ومثير للغرائز، وبعد تحقيقات موسعة مع المتهمة أصدرت اليوم قرارها بإخلاء السبيل بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

وتسبب فيديو سلطانه الراقصه الساحل الشمالي، الذي تم انتشاره على منصات السوشيال ميديا، في اثارة للجدل، بعد ان أحدث ضجة كبيرة، وتداولته العديد من القنوات، ضمن محتواها الرائج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى