نجوم ومشاهير

فرح لينا الطهطاوي يخطف أنظار الوسط الفني وكبار النجوم والفنانين يُحييون حفل زفافها

فرح لينا الطهطاوي.. حرص عدد كبير، من نجوم الوسط الفني، على حضور حفل زفاف لينا، بالاضافة إلى العديد من النجوم والمشاهير، الذين شاركوها فرحتها.

وأقيم فرح لينا الطهطاوي، في أحد فنادق العاصمة القاهرة، على زواجها من البلوجر محمد فرج، بمشاركة العديد من نجوم الوسط الفني.

كما قام الفنان تامر حسني، بإشعال فرح لينا الطهطاوي، بوصلة من أغنياته المختلفة، حيث كان أبرز الحاضرين لحفل الزفاف.

فرح لينا الطهطاوي

وظهرت هنا الزاهد وشقيقتها فرح، في فرح لينا الطهطاوي، الذين حرصوا على أن يشاركوا الطهطاوي في حفل زفافها، على البلوجر محمد فرج.

من هو محمد فرج زوج لينا الطهطاوي

محمد فرج زوج لينا الطهطاوي، كان قد انفصل عن زوجته نوران نصر بعد زواج دام سنتين.

من ناحية أخرى، كانت قد تداولت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول زواج المطرب عزيز مرقة من المذيعة لينا الطهطاوي.

ورد “مرقة” وقتها على هذه الشائعات، قائلا: “أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصة كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا”.

وأضاف مرقة حينها ردًا على الشائعات: “بس أنا ولينا كنا عارفين أننا عايزين نشتغل مع بعض أول ما اتعرفنا في ذا بلايند ديت، بعدها قعدنا نتكلم، ومش مصدق أننا أخيرا عملنا الكليب، وكان طبيعي يكون فيه مشهد أننا متجوزين، وأول مرة أشوف لينا كان في البرنامج”.

ويرجع سبب تلك الشائعات، بسبب مشاركة لينا الطهطاوي مذيعة برنامج “كلاكيت” على محطة “نجوم إف إم”، شاركت عزيز مرقة في كليب “مجنناني” الذي طرحه في وقت سابق على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكان قد أحيى فرح لينا الطهطاوي، الفنان تامر حسني، والفنان محمود العسلي، وسط عدد من الاهل والأصدقاء، وعد من نجوم الوسط الذين حرصوا على أن يحضروا حفل الزفاف.

وحرصت الفنانة هنا الزاهد، وشقيقتها فرح، لحضور حفل زفاف لينا الطهطاوي، على البلوجر محمد فرج، وسط عدد كبير، من العائلة والأصدقاء، وبحضور الفنان تامر حسني والفنان محمود العسيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى