دولي

فجر السعيد تبيع القضية العربية قصة إعلامية كويتية تُرحب بأولاد العم في منزلها

كاتبة

تصدر اسم الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، محركات بحث الموقع العالمي جوجل، بعد ان رحبت بـ أولاد العم، هكذا وصفتهم في منشوراتها.

وقد لاقت تغريدة، قامت بنشرها فجر السعيد، على العصفور الأزرق تويتر سابقًا، إكس حاليًا، بترحيبها، بـ أولاد العم، العدو الاول للمنطقة العربية.

حيث انتشرت التغريدة التي قامت بها، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، كالنـار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، ما عرضها لنقد لاذع.

فجر السعيد تُرحب بأولاد العم في منزلها

وفي منزلها قامت الإعلامية الكويتية، باستضافة اولاد العم، وهكذا اطلقت عليهم ولقبتهم، باسمهم الشهير لـ العرب، ما عرضها لنقد لاذع، كما هو الحال دومًا، لمن يتودد إلى هؤلاء وتلك الفئة، من المُفسدين في الأرض.

ووثقت فجر السعيد، بـ مقطع فيديو لازال متداولًا، تم نشره فجر اليوم، لحظة استضافتها لاولاد العم في منزلها، وهي إعلامية كويتية، عندما اقدمت على استضافة عدد منهم، في منزلها بـ دولة جورجيا، ووصفتهم بلقبهم الشهير “أولاد العم”.

وظهرت السعيد في الفيديو، الذي قامت بمشاركته، على منصة التواصل الاجتماعي إكس، وهي تقف رفقة 3 أشخاص، اثنان منهم مؤكد انهم من ولاد العم كما أطلقت عليهم، وذلك عبر حسابها الرسمي، وعن الشخص الآخر قالت عنه إنه جارها.

وقالت السعيد في الفيديو “هيدا الأخ كان يوقف هؤلاء لكي ينهي لهم مصالحهم، لكن أنا دعوتهم في منزلي لكي يستريحوا هدول من “دولة الكيان” يعني اعيال العم”، ملحوظة هي لم تقل من دولة الكيان ولكن مُحررينا ذكروا اسم الدولة بهذا الوصف.

وعقب تداول الفيديو، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد شنوا عليها حربًا بعد ان تسبب الفيديو، حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجمها حساب باسم فهد من السعودية قائلا: “مثيرة للاستفراغ”.

تعليقات وردو أفعال على فيديو فجر السعيد

فيما كان الرد من رواد السوشال ميديا، بمنصة إكس، الرد على ما قامت به الكويتية، فيما يلي بعض التغريدات من الرد عليها:

فجر السعيد
ردود أفعال مواقع التواصل على السعيد
فجر السعيد
الرد على فـجـر السعيد
فجر السعيد
رد على فجـر السعيد
فجر السعيد
فجر السعيد

وجب التنويه ايضًا، أن موقف فجر السعيد، لم يُمثل الكويت ككل، فهناك من الكويت من يؤيدون القضية، ويدافعون عنها ليل نهار، بينما هذه حالة فردية، تُصنف نفسها كـ داعمة لـ الكيان ليس إلا، وكان لها ما تستحق من رواد السوشيال ميديا، من تعليقات وردود عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى