الاخبار

عظمة السحر في عيد الاضحى تريند يتصدر مواقع التواصل وخبراء يُحذرون وجزارون يؤكدون ضرورة كسرها

عظمة السحر في عيد الاضحى.. منذ بداية العيد الكبير وكانت هناك العديد من الأقاويل، حول عظمة السحر بالخروف، وخصوصًا، مع كثرة الـ ذبائح بعيد الأضحى المُبارك، وتوعية الجزارين على ضرورة كسرها من المنتصف، وهي التي يقال عنها انها حاسمة في كتابة الطلاسم السحرية القوية، والتي تُستخدم في السحر الأسود السفلي، من بعض الدجالين الذين اتخذوا من الشياطين أولياءًا لهم، لذا وجب التنويه على ضرورة من يقوم بالتضحية، التأكد من كسرها.

عظمة السحر في الخروف

هي ذاتها التي يتم استخدامها من الدجالين والمشعوذين، من كافة الأنعام، والتي يقومون بكتابة طلاسم عليها، من ثم دفنها في باطن الأرض، لتؤثر على صاحب من عمل له السحر.

وفي عدة فيديوهات متداولة، نشرها عدد من الجزارين، على ضرورة كسر تلك العظمة، التي بلغ سعرها من 3000 جنيهًا، إلى 1000 جنيهًا أو أكثر.

وأكد عدد من الجزارين، ان هناك من رغبوا بشراءها، سواء في عيد الأضحى أو غيره، ولكن يعلم ما وراء ذلك، ويأبى أن يبيعها لأحد، منعًا للضرر الكامن بها، فقد يتم استخدامها من قِبل أصحاب السحر والشعوذية لأذية الغير.

وأن الحل الوحيد لإبطال مفعولها هو أن يتم كسرها بأي شكل، ولا ينبغي أن تُترك كاملةً منعًا، لأن تقع في أيدي أحد.

عظمة اللوح في العجل

انتشر عن عظمة السحر، العديد من المنشورات التي تُحذر من اخذها أو بيعها، نظرًا لحسمها في قضية السحر الاسود، وفاعليتها وتأثيرها على المسحور، ذلك للتوعية بخطورتها الشديدة، حيث تُعد بالفعل إحدى وسائل الدجالين، في التأثير على الأشخاص.

عظمة السحر
عظمة السحر سليمة

وهي العظمة التي يتم استخراجها من الـ ـذ ـبيحة، واسخدامها من قِبل بعض المشعوذين، لكتابة الطلاسم عليها، ثم دفنها في باطن الأرض، ليظهر تأثيرها على المسحور له.

وهو ذنب عظيم يرتكبه البعض، ممن يتبعون السحرة والداجالين، وقد قال الله سبحانه وتعالى حتى يطمئن الإنسان المؤمن، :” بسم الله الرحمن الرحيم”مَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ””. صدق الله العظيم.

عظمة السحر في البقرة

ويتسابق الكثيرون على شراءها، يُعرف بأن الجزارين في محلات اللحوم، لا يعطونها لأحد، خاصةً في ظل انتشار العديد من الاعمال السفلية، خصوصًا في الأوطان العربية، من يكثر بها تلك الاعمال، وللتوعية بخطورة عظمة السحر، التي يتسابق عليها الدجالين، لشراءها، يقوم الجزار بكسرها حتى يُبطل مفعولها.

عظمة السحر
عظمة السحر مكسورة
عظمة بيت اللوح والسحر

هي ذاتها التي يمكن الحصول عليها من كافة الأنعام، إذ يقوم بعض المرضى النفسيين، من اتباع عمليات السحر الاسود، لأذية الغير، والسحر موجودًا بنص القرآن الكريم، ولكن من يفعله فهو آثم ومُشرك، لذلك يجب التنويه بأهمية كسرها، خاصةً بعد تداول العديد من مقاطع الفيديو، التي تم رصدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن التوعية بضرورة كسر عظمة السحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى