الاخبار

اللبنانية والفاتنة “جيجي غنوي” التي خدعت المجتمع اللبناني في القصة الكاملة

عصابة التيك توك.. حالة من القلق والجدل المثير، التي انتابت المجتمع اللبناني، بعد ان كانت هناك واحدة من أشهر عصابات التكنولوجيا، إذ استقدمت الصغار، إلى ما فعل بيهم بعد ذلك مُشينًا، لعل الآباء والأمهات يدركون جيدًا، ان هناك مخاطر مخفية، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لابد أن يراعوا ابنائهم الصغار مراعاة جيدة، ليس على مستوى لبنان فحسب، بل على المستوى العربي أجمع، لا ينبغي أن يكون هناك ثقة مطلقة بين الناس وبين صناع المحتوى، فالمدعوة جيجي غنوي، أو غدير غنوي التيكتوكر اللبنانية، قد فعلت مالا يمكن لعقل أن يتصوره، إذ بينت التحقيقات خبايا الأمور والتي تُشيب الرؤس حقًا.

جيجي غدير غنوي وعصابة التيك توك

في حالة من القلق الشديد، جراء ما فعلته الفتاة، التي كانت تظهر كـ فاتنة على منصات التواصل الاجتماعي، بطبيعة عملها كـ صانعة محتوى، إلى كونها موديل شهيرة، كان هناك من يُعجبون بما تقدمه من محتوى عبر منصة التيك توك الشهيرة، إلا ان ما خفي كان أعظم.

التيكتوكر غدير غنوي الشهيرة بـ  جيجي ضمن عصابة التيك توك في لبنان

منذ أن احدثت الطفرة التكنولوجية، منذ عام 2010 وحتى تاريخ صياغة هذه السطور، كان هناك ما يجري خلف الكاميرات، وخلف منصات التواصل الاجتماعي على وجه التحديد، فلم يكتفي عصابة التيك توك فقط بالظهور عٌـريًا، بل كان هناك ما يخططون من أجله، مستقطبين صغارًا، لا يعلمون الصواب من الخطأ حتمًا، إلى ان وقعوا في براثن فخاخهم لتحقيق رغباتهم الغير سوية.

شاهد فيديو عن عصابة التيك توك

جيجي غنوي، أو التيك توك غدير غنوي، صاحبة أكبر قضية رأي عام في لبنان حاليًا، كانت قد شكلت خطـرًا وخيمًا، على الشعب اللبناني، وما إن نادينا من قبل، بمراعاة الصغار وما يشاهدون وإلى من يتابعون، وعلى ما يطلعون، كان لابد أن تؤخذ كلماتنا سابقًا اهتمامًا، لكننا نُنادي في واد والعالم في واد آخر.

لازالت هناك قصة كبيرة وراء عصابة التيك توك اللبنانية الشهيرة، ويعكف الأمن العام اللبناني، للاطلاع على كافة الخبايا، التي كانوا يمارسونها، خاصةً بعد ان اتضح أمرهم للرأي العام، مالم يكن لأحد أن يتخيله، ان جيجي غنوي، أو غدير صصانعة المحتوى والموديل الشهيرة، تقوم بأفعال مُشينة، وراء ما تقدمه من محتوى على تيك توك.

عصابة التيك توك تحت قبضة الأمن اللبناني بزعامة جيجي غنوي

وتوالت الاحداث بعد ان تم القبض على أول شخص، عندما ظهر في لقاءًا مصورًا، وكشف أمره، حتى تم اصطياده جيدًا، بالاضافة إلى ما كشف عنه بعد ذلك، من شركاء وزعماء في عصابة التيك توك اللبنانية، إلى ان وقعوا جميعًا في قبضة الأمن العام اللبناني، وإحالتهم جميعهم للتحقيق، في التهم المُوجهة إليهم.

ولقراءة التقرير كاملًا، وفقًا لما جاءت به التحقيقات الجارية بمعرفة السلطات المختصة، مع عصابة التيك توك يمكنك الضغط هــنــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى