نجوم ومشاهير

سمية الخشاب ورانيا يوسف وقصة منع عرض فيلم التاروت بسبب مشهد خـارج

اثارت أنباء متداولة، عن فيلم التاروت لـ سمية الخشاب ورانيا يوسف، أنه تم منعه من العرض، بينما كان هناك ردًا آخر، للمنتج بلال صبري، منتج الفيلم.

وتداولت العديد من صفحات مواقع التواصل، ان الرقابة قامت بمنع عرض فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف، وهو فيلم التاروت، الذي تقدم بطولنه الخشاب ويوسف.

وادعت بعض الصفحات التي تناولت تلك الانباء، أن الفيلم تم منع عرضه، بسبب مشهد داخل الفيلم، لـ رانيا يوسف مع أحد الحيوانات الأليفة “كلب”.

سمية الخشاب ورانيا يوسف

وقال المنتج بلال صبري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر قناة «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن فيلم «التاروت» بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب لم يمنع من العرض.

فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف

وأضاف منتج الفيلم، بشأن ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أن الفيلم لا يحتوى على مشاهد «غير أخلاقية» أو أي أفكار شاذة، متابعًا: «المشهد اللي بيتكلموا عنه، مش موجود أساسا في الفيلم».

وأوضح منتج فيلم «التاروت» أن كل الأخبار التي ترددت في الصحافة عن «المشهد المثير للجدل»، غير صحيحة على الإطلاق.

حقيقة المشهد رانيا يوسف مع الكلب

وتابع منتج الفيلم، في تصريحاته، وفقًا لما جاء بـ برنامج حضرة المواطن، المعروض على قناة الحدث، قائلًا: «الكلام ده غير، القصة كلها إن في مشهد لرانيا يوسف مع زوجها بتقول له أنا كنت ممكن… الكلاب أوفى من البشر، لفظ اتقال.

واضاف منتج العمل، في تصريحاته التلفزيونية، ان بعد ما أكدت الراقبة، ان اللفظ لا يصح، تم بالفعل إزالته من المشهد.

وأكد منتج فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف، فيلم التاروت، انه لم يتم منع عرضه، وما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

تقرير لـ العربية عن منع عرض الفيلم

فيما أكدت العربية، في تقرير لها، وفقًا لـ تصريحات مصادرها، أن المشهد الرئيسي الذي تسبب في الأزمة بين الرقابة وصناع الفيلم هو قيام الفنانة رانيا يوسف إحدى بطلات الفيلم بخيانة زوجها مع كلبها الخاص، وهذا ما اعترضت عليه الرقابة وطالبت بضرورة حذف هذا المشهد تماما.

وتابع المصدر بناءًا على تقرير العربية، أن المشاهد التي اعترضت عليها الرقابة وضعت صناع العمل في مأزق، بعد أن انتهوا من عمليات المونتاج للعمل بشكل كامل، كما قاموا بهدم الديكورات، ما يزيد من صعوبة إعادة التصوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى