اقتصاد

سعر كرتونة البيض اليوم (الأحمر والأبيض) أسعار الفراخ البيضاء وفقًا لـ بورصة الدواجن

استقر سعر كرتونة البيض اليوم، بالاضافة إلى استقرار أسعار الفراخ البيضاء بحسب بورصة الدواجن، بعد الارتفاعات التي شهدتها الدواجن بأنواعها، خلال الفترة الماضية.

وجاءت تلك الاستقرارات في سعر كرتونة البيض، بالاضافة إلى استقرار الفراخ البيضاء، بعد أن حققت زيادة على مدار اليومين الماضيين.

وبحسب تقارير لـ عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، فقد استقرت الاسعار وفقًا لبورصة الدواجن، والتي وصلت إلى 180 جنيهًا بالمحال و167 جنيهًا بالمزرعة.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

وتهتم العديد من ربات البيوت، بمعرفة كلًا من أسعار الدجاج الأبيض والبلدي والساسو، بالاضافة إلى معرفة أسعار كرتونة البيض.

سعر كرتونة البيض اليوم

جاء سعر كرتونة البيض (متوسط السعر باختلاف النوع): 176.31 جنيه، بتراجع 1.11 جنيه، وجاءت سعر كرتونة البيض البلدي: 182.18 جنيه، بزيادة 1.2 جنيه.

وتُعد كرتونة البيض، واحدة من أهم ما يستهلكه المواطن المصري، لدخوله في العديد من الأطعمة والوجبات، وتحضير الحلوى وغيرها، لذا تقع عليه أهمية كبيرة، بمتابعة سعره من وقت لأخر.

أسعار الدواجن اليوم الاحد ١٣-١٠-٢٠٢٤

بحسب التقارير المنشورة، عن أسعار الفراخ البيضاء، ووفقًا لـ بورصة الدواجن والمزرعة، إلى المحال التجارية، التي يشتري منها المستهلك، فسجلت أسعار الدواجن قيمة 78 جنيهًا للكيلو.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

وبحسب ما سجلته أسعار الفراخ البيضاء اليوم، فيباع كيلو الفراخ البيضاء بـ 95 جنيهًا و90 جنيهًا عند بعض التجار، بينما جاء سعر الفراخ الساسو سجلت قيمة 96 جنيهًا للكيلو، وتباع بنحو 106 جنيهات للكيلو.

بورصة الدواجن

وبحسب بيانات بورصة الدواجن، عن أسعار الفراخ الأمهات اليوم في المزرعة، وأسعار الفراخ الأمهات في المحال التجارية، فسجلت قيمة 70 جنيهًا للكيلو، والتي تباع بنحو 80 جنيهًا للكيلو.

اما عن أسعار الدجاج البلدي، فتتباين أسعار الفراخ من بورصة الدواجن والمزرعة إلى المحال التجارية لتسجل أسعار الفراخ البلدي اليوم في المزرعة، وأسعار الفراخ البلدي في المحال التجارية سجلت قيمة 105 جنيهات للكيلو، والتي تباع بنحو 120 جنيهًا للكيلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى