الاخبار

سر إعلان “ولادة بدون حمل” لـ طبيب نساء وتوليد في مصر يثير تفاعل شديد على التواصل الاجتماعي

ولادة بدون حمل.. هكذا تصدرت هذه الجملة لمحركات بحث الموقع العالمي جوجل، على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد ان احدث إعلان ولادة بدون حمل، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو إعلان لطبيب نساء وتوليد، لوحظت لافتتة الإعلانية، على إحدى الطرق، كان قد تم التقاطها من قبل مواطن، وتم نشرها إلى ان لقيت صدى واسع على مواقع التواصل، وتداولها رواد السوشيال ميديا، بطريقة كوميدية ساخرة.

فبطريقة فكاهية، تم التركيز على اللافتة الإعلانية للطبيب، التي تم انتشارها على مواقع التواصل، والتي بينت فيما بعد، عبقرية تصميم اللإعلان، للكشف عن سره، وكان طريقًا لجذب الانتباه، فللوهلة الأولى، تظنة بالفعل إعلانًا لطبيب يثير الجدل.

ولادة بدون حمل

حيث يكمن السر، في طريقة تصميم الإعلان ذاتها، والمصمم بطريقة عبقرية، لخطف النظر وجذب الانتباه، بينما كانت التعليقات على الإعلان، والتي سببت ضجة كبيرة، على مواقع التواصل، بطريقة ساخرة وفكاهية.

وفي التفاصيل، فقد تم التقاط صورة لـ إعلان طبيب نساء وتوليد، بـ لافتة إعلانية كبيرة على إحدى الطرق، مكتوبًا عليها ولادة بدون حمل، ما اثار دهشة رواد مواقع التواصل، الذين تناولوا الموضوع بسخرية،

سر إعلان “ولادة سهلة بدون حمل صعب”

تناول رواد مواقع التواصل اللافتة بشكل ساخر، بينما كشفت عن أصل وسر الإعلان، إذ لقراءة الإعلان للمرة الاولى، يبدوا ولادة بدون حمل، بينما هناك كلمتان لا يظهران بصورة مباشرة، إلا إذا أعدت انلظر في الصورة، إذ تجد أن كلمة سهلة – صعبة، ضمن اللافتة الإعلانية، ليكون الإعلان بالضبط:” “ولادة سهلة بدون حمل صعب”.

اتعلموا بقى من الطب الحديث

فيما كان هناك تعليقًا، على إحدى صور الإعلان، من أحد رواد مواقع التواصل، مناشدًا الأطباء بضرورة التعلم، من الطب الحديث والعلماء، الذين يفيديون المجتمع، ويعتبر هو التعليق الأكثر تداولًا وانتتشارًا، على منصات التواصل، الذي سخر من إعلان ولادة بدون حمل.

تعليقات ولادة بدون حمل

صٌمم الإعلان بالطريقة التي يمكنها ان تكون سببًا كافيًا في لفت الانتباه، لتعيد النظر في الإعلان لتجد السر في الكلمتين (سهلة _ صعبة)، والتي توضح فيما بعد، المغزى من اللافتة، بينما كانت عبقرية المصمم، هي السبب في تداول الإعلان بهذه الطريقة.

التعليقات الأكثر تداولًا

فيما قال من بين اكثر التعليقات تداولا عىل منصات التواصل، معلقًا على اللافتة قائلًا :”ولادة بدون حمل ولا تعب، مش دكاترة المنصورة اللي تقعد ساعتين في الكشف.. اتقوا ربنا واتعلموا من العلم الحديث ده وواكبوا التطور”.

مُعلق أخر كان قد ركز على لغز الإعلان، وكتب مدونًا، :”عشان تعرف.. جذب الانتباه للإعلان على الطريقة المنوفية، لو شوفت الإعلان لأول مرة هتشوف فقط جملة “ولادة بدون حمل”، ولكن لو رجعت وقرأت الإعلان بتركيز مرة تانيه.

وتابع المُعلق على الإعلان الذي ركز على سره، :هتلاحظ كلمة (سهلة) تحت كلمة (ولادة) وكلمة (صعب) فوق كلمة (حمل)، ليكون شعار الإعلان الأصلي “ولادة سهلة بدون حمل صعب”.

فيما قالت مُعلقة على الإعلان بشكل :”طول عمري اسمع ان في ولادة بدون ألم.. إنما ولادة بدون حمل دي جديدة وفي مصر بس”.

فيما كان التعليق الاكثر انتشارًا، بحسب ما قال الطبيب في تصريحات صحفية له، بعد ان تسبب الإعلان في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما سؤل، عن أكثر تعليق كان غريبًا بالنسبة له وكوميديًا في نفس الوقت قائلًا “ألتعليق الأغرب على الاطلاق” :”قدم على ابنك النهارده واستلمه بكره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى