الاخبار

تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2024/2025 هل تم فتح باب تقديم رياض الاطفال أزهر

تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري.. ينتظر آلاف إن لم يكن مئات الآلاف من أولياء الامور، فتح بابا لتقديم للصف الأول الأزهري، للعام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك على ان يتم التقدم إلى الازهر، للصف الاول، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ويبحث كثير من أولياء الامور، عن رابط التقديم، والاستعلام عن كيفية التقديم في الازهر، ونتناول فيما يلي خطوات التقديم في رياض الاطفال ازهر، بالاضافة إلى شروط التقديم ايضًا.

ويشهد قطاع المعاهد الازهرية، إقبال سنويًا، على التقديم في الصفوف الاولى، للأزهر الشريف، حيث تتم العملية مبدئيًا إلكترونيًا، فور فتح باب التقديم.

ويستعد أولياء الامور، من يرغبون بإلحاق ابنائهم، بصفوف الازهر الشريف، التقديم في الصف الاول الابتدائي الكترونيًا، فور فتح باب التقديم، الذي يتم خلال ساعات.

ونتناول معًا من خلال السطور القليلة التالية، خطوات التقديم في الازهر، وطريقتها، بالاضافة إلى الشروط، التي ينبغي أن تتوفر في الطالب، الذي من المقرر ان يلتحق بالصف الأول الأزهري.

هل تم فتح باب تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري

اعلن قطاع المعاهد الازهرية، انه سيتم فتح باب تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري، خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة، حيث إنه من المقرر، ان يتم فتح باب التقديم للصف الأول الأزهري، قبل انتهاء شهر يونيو الجاري.

تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري
تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري

ويتم تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2024، عبر بوابة الأزهر الالكترونية، من خلال زيارتها واتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى منصة الأزهر الشريف للتقديم على الصف الأول الابتدائي.
    تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري
    تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري
  • ثم الولوج على قسم التقديمات للصفوف الابتدائية ، واختيار الأول الابتدائي.
  • تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد إن لم تكن مسجل مسبقاً
  • ملء استمارة التقديم للصف الأول الابتدائي
  • ويقوم ولي الأمر بطبعه.

شروط تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025

اعلن قطاع المعاهد الأزهرية، ان شروط التقديم في الصف الأول الأزهري، للعام الدراسي الجديد 2024/2025، ان يكون عمر الطفل، بحلول اكتوبر المُقبل، لا يقل عن 5 سنوات و 6 أشهر، وفي حال تبقي اماكن فارغة، يتم النزول بالعمر إلى 6 أشهر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى