الاخبار

تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب تُثير حفيظة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي

احدثت تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعادةً، ما يكون النجوم والمشاهير، أحد اكثر الشخصيات المثيرة للجدل، خاصةً عندما يتعلق الأمر، بشيئ هام عن أمور الدين.

فعلى الرغم من تصريحاتها، إلا أن هناك فنانات أخريات، على الرغم ايضًا من كونهن غير محجبات، إلا أن بعضهن يدعوا الله ان يهديهن إلى الحجاب.

تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب

وفي تصريحاته اثناء لقاءها التلفزيوني، سلطت الضوء على واحدة من أكثر الامور تعقيدًا، والتي عادةً الحديث حولها، يُثير الجدل خاصةً من غير المُحجبات، عندما تُعلق عن وجهة نظر هي تقتنع بها، وتُريد أن تعُم بها الجميع.

وبخصوص تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب، التي اثارت الجدل منذ ساعات، عقب استضافتها الإعلامية، قالت مروة ، إنها تعرضت للتنمر بسبب عدم ارتدائها للحجاب، مشيرة إلى أن الناس تركز على المظهر وتنسى جوهر الدين.

تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب
تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب

واستطردت حديثها، عن ما سوف تُسأل عنه، بعد مماتها وهو الصلاة، وبحسب تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب ، قالت أن الأسئلة التي ستُطرح عليها في قبرها ستدور حول الصلاة، وليس الحجاب.

وقد اثارت هذه التصريحات، الجدل، وتصدرت على إثرها مروة عبد المنعم، محركات البحث، بعد أن تم عرض الحلقة، التي تم استضافتها بها، وتُعتبر الآراء الشخصية، في الأمور الدينية، واحدة من الامور المرفوضة، فهُناك أولي علم، أولى بأن نسألهم قبل أن نفتي في هذا الأمر.

وبعد أن احدثت تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب ضجة، دعاها احد علماء الأزهر، إلى ضرورة مشورة أهل العلم أولاً، قبل الاعتقاد والاقتناع بمثل تلك الافكار، وطرحها على الناس، عن قناعة قد تكون فيها هلاك للأمة.

تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب
تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب

في وقت سابق، كان قد أصدر مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، ردًا على ما قد يثار فيما بعد مثل ما جاء بـ تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب، وقد كان في البيان حينها والذي أوضح من خلاله، أن الحجاب فريضة عظيمة وثابتة بنص القرآن الكريم والسنة النبوية، وأن احتشام المرأة يتماشى مع الفطرة الإنسانية.

وأكد المركز، في فتواه بخصوص الحجاب، في وقت سابق، ليكون مرجعًا، عند حدوث مثل تلك الامور، كما تسببت تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب، في تلك الضجة، أن الحجاب لا يعوق تحقيق المرأة لذاتها، بل هو خطوة في طريقها إلى الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى