اقتصاد

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء تعرف على أسعار الدجاج في السوق المصري

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء | واحدة من أهم عمليات البحث، والتي يتم تداولها بشكل يومي، هي البحث عن أسعار الدجاج في السوق المحلي المصري.

وكانت قد شهدت أسعار الدجاج، في الفترة الماضية، ارتفاعًا كبيرًا، وذلك بسبب نقص الاعلاف في الأسواق، يأتي ذلك تأثرًا، بالوضع العالمي للحبوب.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

وتتابع محلات بيع الدواجن، بيانات بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، التي تخص الأسعار لـ الدجاج بكافة أنواعه، بالاضافة إلى صدور قرارات، كان على إثرها التخفيف من أسعار الدجاج في السوق المحلي، إذ عملت الحكومة المصرية، على تيسير الإفراجات الجمركية، عن الأعلاف بالموانئ، ما عاد بالطبع بشكل إيجابي، على أسعار الدجاج في السوق.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

ويتابع كثيرون بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، لاسيما أصحاب المحلات، لمعرفة الاسعار التي يتم البيع بها بشكل رسمي، والتي تختلف يومًا عن آخر، ببضع جنيهات، وتعد الفراخ أحد أهم المكونات الرئيسية، للوجبات على المائدة المصرية، تأتي في المرتبة الثانية، بعد اللحوم الحمراء.

بورصة الدواجن

وعن بيانات بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، التي أظهرت أسعار الدواجن في مصر، بتاريخ أمس الخميس، فقد أعلنت رسميًا، أن أسعار الدجاج في  مصر بتريخ أمس الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024 ليسجل سعر الكيلو 68 جنيها تسليم أرض المزرعة، ويصل السعر النهائي للمستهلكين بين 76 إلى 87 جنيها وفق كل محافظة.

سعر الفراخ اليوم

وعن أسعار الفراخ البيضاء، وفقًا لأخر إحصائية، وبحسب بيانات البورصة المصرية للدواجن، فقد سجلت استقرار على مدار الأسبوع الماضي وحتى منتصف هذا الأسبوع، وبلغ سعر الفراخ البيضاء مستويات 65 جنيها تسليم أرض المزرعة قبل أن ترتفع إلي 68 جنيها.

سعر البيض

اما عن أسعار البيض الأحمر والبلدي والأبيض، في السوق المحلي، فقد أعلنت انه قد سجل سعر البيض في الأسواق استقرارا عند 164 جنيهاً للبيض الأبيض و160 جنيها للبيض البلدي و 166 للبيض الأحمر، ويضاف على هذه الأسعار تكاليف النقل ومكاسب التجار مما يجعل السعر يتراوح بين 180 إلي 190 جنيها.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

يشار إلى أن الأسواق تشهد حالة من الاستقرار الملحوظ في حجم الطلب منذ بداية شهر سبتمبر الجاري مع توافر كميات ضخمة بالأسواق.

ويتم متابعة أسعار الدجاج، وأسعار البيض والكتاكيت بكافة أنواعهما، وفقًا لما تُحدده بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى