الاخبار

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية الترم الثاني 2024

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس.. يترقب أولياء الأمور والطلاب على حد سواء، إعلان نتيجتين الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، على موقع بوابة الازهر.

ومن خلال بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس، يحصل الطلاب على النتيجة فور الإعلان عنها رسميًا، وهو ما يترقبه الطلاب بعد انتهاء الامتحانات وتصحيح الإجابات.

وتجري الان العملية الأخيرة، ووضع اللمسات النهائية، للشهادتين الابتدائية الازهرية، والاعدادية الازهرية، ووضع الدرجات النهائية للطلاب.

وعبر بوابة الازهر الشريف، من المنتظر أن يتم الاعلان عن النتيجة عقب الانتهاء من المرحلة الحالية، لمراجعة وتدقيق الدرجات التي تم وضعها للطلاب.

وقد اتم الطلاب في المرحلتين، الابتدائية والاعدادية الازهرية، امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، على ان يتم اعلان النتيجة المرتقبة.

ويحصل الطلاب على نتيجتهم عبر بوابة الازهر الالكترونية، وذلك بعد تصحيح اجابات الطلاب ووضع الدرجات النهائية، الخاصة بكل طالب.

وعن طريق رقم الجلوس، يحصل الطلاب على نتيجة االشهادتين الابتدائية والاعدادية.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

وعن طريق بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس، يحصل الطالب على نتيجته وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية
  • تحديد خيار “نتيجة الشهادة الابتدائية أو الإعدادية”.
  • اختيار المعهد الذي تنتمون إليه.
  • كتبة رقم الجلوس الخاص بكم.
  • وأخيرًا الضغط على زر “استعلام”.

ويحصل الطلاب على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني برقم الجلوس 2024، ونتيجة الشهادة الاعدادية، على ان يتم الاعلان عنهم معًا.

وعن طريق تطبيق الخطوات السابق ذكرها، يمكن للطلاب وأولياء الأمور، الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية، والإعدادية، برقم الجلوس.

وتتيح بوابة الازهر الالكترونية، إمكانية الاستعلام والحصول على الشهادة، إذ من المترقب إعلانها عقب وضع الدرجات النهائية للطلاب.

وتقوم الآن قطاعات المعاهد الأزهرية، بوضع اللمسات الاخيرة، قبل إطلاق وإعلان النتيجة رسميًا، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للطلاب.

ويحصل الطالب على النتيجة، التي من المقرر اطلاقها عقب الانتهاء من المرحلة الحالية، على ان يتم الاعلان عنها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور، ظهور النتيجة على مستوى المحافظات، للاطلاع على النتائج الخاصة بالطلاب، فور إعلانها رسميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى