الاخبارنجوم ومشاهير

ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تلامس النصف مليون جنيه في يوم واحد

لامست ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، النصف مليون جنيه، في يوم واحد أمس الخميس، لتحتل المرتة الثالثة، على قائمة إيرادات الأفلام.

وتخطت ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، 462 ألف جنيهًا في دور العرض، بحسب أخر التقارير، إذ سجلها أمس الخميس بدور العرض.

وجعلت ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في المرتبة الثالثة، ضمن قائمة إيرادات الافلام، على مدار الاسبوع الماضي.

ويهتم كثير من محبي السينما المصرية والعربية، معرفة الإيرادات التي تحققها الأفلام، في دور العرض، عند إطلاقها في المناسبات.

إذ يتنافس حاليًا 4 أفلام، وحقق أولهما السرب، اعلى قائمة الاكثر إيرادات، وهو الفيلم بطولة أحمد السقا.

ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ووفقًا لما جاء من تقارير، فإن فيلم السرب، قد تصدر قائمة الاعلى إيرادت، مسجلًا أكثر من مليون جنيهًا، بحسب تصريحات أحد الموزعين.

وقد بلغت بالامس، ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 462 ألفا و953 جنيها، في دور العرض والسينمات.

ووفقًا لأخر تحديثات، فإن حصيلة إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، على مدار شهر كاملًا، فقد تجاوزت في دور العرض بالسينما بنحو 50 مليون جنيه مصريًا، بينما تجاوزت إيرادات فيلم السرب في 7 أيام أي في أسبوع واحد من العرض 20 مليون جنيه.

الفيلم يأتي من بطولة هنا الزاهد، بالمشاركة مع عدد من النجوم، ويشاركها البطولة، كلًا من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهشام ماجد، والطل جان رامز، يأتي الفيلم من تأليف جورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

برومو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

اما عن قصة فاصل من اللحظات اللذيذة، فتدور قصته في إطار كوميدي، ممزوجًا بالخيال، والتي تحولت حياة زوجين فيها، وانقلبت فجاة، ما جعل بعضهما يواجه أزمات كبيرة، وتتوالى الأحداث.

وتأتي أحداث الفيلم، بين شخصية هشام ماجد، وهي شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

افلام المنافسة بالسينما

وعلى شبابيك تذاكر دور العرض، تتنافس قائمة أفلام عيد الفطر 2024، 4 أفلام وهما “فاصل من اللحظات اللذيذة، شقو، السرب، ع الماشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى