نجوم ومشاهير

ايرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر تتخطى الـ ربع مليون في ثاني أيام عرضه

تخطت ايرادات فيلم عنب، في ثاني أيام عرضه، الربع مليون جنيهًا، بالاضافة إلى بضعة آلاف، مما صدم صناع العمل.

ويُعتبر اهتمام الجمهور دائمًا، بايرادات الأفلام، أو الاعمال الفنية، واحدًا، من المؤشرات التي تٌشير إلى العمل نفسه.

وعادةً، ما يهتم الجمهور دائمًا، بالإيرادات لمعرفة، كم النجاح الذي حققه العمل، في أول أيام عرضه، بالسينمات ودور العرض.

وما يشغل بال الجمهور حاليًا، من بين أهم الانباء الخاصة بعالم النجوم والمشاهير، والأفلام والحفلات، إضافة إلى ايرادات فيلم عنب، الحفل الخاص بأنغام، ونستعرض فيما يلي، تقرير مفصل، عن إيرادات عنب، ويتبعه تفاصيل حفل الفنانة أنغام.

فمن بين اهم الأنباء حاليًا، بالوسط الفني، هو الإيرادات التي جمعها الفيلم، ويرى الجمهور مقياسًا خاصًا، عن العمل، من خلال النظر إلى الإيرادات، التي يُحققها العمل في أول أيامه، خصوصًا، في دور العرض العربية.

ايرادات فيلم عنب

ووفقًا للتقارير، فإن ايرادات فيلم عنب، بلغت اليوم، بعد يومان من عرضه في السينمات المصرية، 160 ألفا و703 جنيهات فى ثانى أيام عرضه، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال يومى عرض فى السينمات بمصر لـ271 ألفا و680 جنيها.

اما عن قصة الفيلم، فتدور قصة فيلم “عنب” الذي يأتي من بطولة الفنانة أيتن عامر في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم.

وتمر شخصيات فيلم عنب، بطولة الفنانة ايتن عامر،بالعديد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

فيما لازالت ايرادات فيلم عنب، واحدة من أهم ما يشغل بال الجمهور العربي، ضمن الأخبار الخاصة بعالم الفن والنجوم والمشاهير.

ايرادات فيلم عنب
ايرادات فيلم عنب

وفي سياق آخر منفصل، ينتظر الجمهور العربي، والمصري خاصة، احياءًا حفل غناء الفنانة أنغام، وتسائل العديد من الجمهور، عن أسعار حفل الغناء، ضمن حفلات ليالي مصر، التي من المقرر إقامتها لصوت مصر، للفنانة أنغام، بالمتحف المصري الكبير.

ويُقام الحفل، في 11 اكتوبر المُقبل، بالمتحصف المصري الكبير، وتُباع تذاكر الحفل، التي يمكنك حجزها عبر تذكرتي، ولمزيد من تفاصيل حفل الفنانة أنغام يمكنك قراءة التقرير الكامل من هـنـا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى