نجوم ومشاهير

المداح الجزء الخامس يُحضر لمفاجئات عديدة حمادة هلال يبدء تصوير خلال أيام

المداح الجزء الخامس.. لقاء تلفزيوني للفنان حمادة هلال، كشف فيه عن تصويره للجزء الخامس من المسلسل، الأيام القادمة.

ويحضر حمادة هلال للتصوير، في الجزء الخامس من المسلسل، استعدادًا، لعرضه ضمن السباق الرمضاني القادم، ضمن مسلسلات رمضان 2025.

وقد اوضح الفنان بالفعل، في أخر لقاء تلفزيوني له، خصوصًا وانه كان قد صرح بذلك مسبقًا، ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل دقيقة عن العمل.

يرجع السرية في ذلك، إلى الحفاظ على عنصر المفاجأة، حيث بالكاد قد حقق المداح على مدار اجزاءه السابقة، نوعًا من المفاجئة بكل تأكيد.

ليكشف الفنان قصة جديدة، ستصور تفاصيلها الايام المُقبلة، عن المداح في جزءه الخامس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بالاجزاء السابقة منه.

المداح الجزء الخامس

كان المداح على مدار الاجزاء السابقة منه، قد حقق نجاحًا كبيرًا، ضمن المسلسلات التي تُعرض في رمضان.

ويلعب دور البطولة الفنان حمادة هلال، الذي يُكرس من خلال المسلسل، ويسلط الضوء، على بعضًا من أعمال المشعـوذين والسحـرة والدجـالين.

وارتفعت مؤشرات البحث، عن مسلسل المداح الجزء الخامس، بعد ان استضاف الإعلامي الكبير عمرو أديب الفنان حمادة هلال في إحدى حلقات البرنامج.

وذلك على الرغم، ان العمل لم يكن فيه نية، منذ بدء تصوير الجزء الاول منه، وصولًا إلى الاخير، لم يكن لدى الفنان، او طاقم العمل أي نية لتصوير أجزاء أخرى.

وأوضح الفنان حمادة هلال، عن مسلسل المداح الجزء الخامس الذي سيبدأ بالعمل في تصوير أحداث خلال الأيام القادمة.

وسيتم عرض المسلسل في رمضان 2025 ضمن ألسباق الرمضاني في الدراما التلفزيونية العام المُقبل، حيث أن الفنان حمادة هلال قال ” المسلسل مكون من أربعة أجزاء مختلفة ولاقى اهتماماً كبيراً بين المشاهدين.

وأوضح الفنان حمادة هلال، انه لم يكن له نية من البداية، على تصوير أجزاء لاحقة من المسلسل، مؤكدًا أن ذلك منذ الجزء الأول.

يذكر أنه في يوم 20 من الشهر الماضي، كان قد اعلن الفنان حمادة هلال، عن وجود جزء خامس من مسلسل “المداح” بموسم دراما رمضان 2025.

حيث كان قد تم استضاف ة هلال، ببرنامج “ليالينا” المذاع على الفضائية المصرية ويقدمه الإعلامي محمد السماحي، وقال حينها الفننا حمادة هلال، إن مسلسل المداح مثل حكايات ألف ليلة وليلة، موضحا أن الجزء الخامس سيكون في العام المقبل بعد النجاح الكبير للعمل.

وتابع حمادة هلال في تصريحاته السابقة عن المداح الجزء الخامس: “فكرة المسلسل كانت عايشة بداخله قبل تنفيذها، وأن كتابة هذه النوعية من الأعمال تتطلب جهدا كبيرا، وان صراع الخير والشر هو أساس الحياة”.

وأضاف هلال، أن نجاح مسلسل “المداح” للعام الرابع، يرجع الفضل فيه لمجهود فريق بالكامل، ويأتي العمل بقيادة المخرج أحمد سمير فرج والشركة المنتجة ومجموعة mbc ، معربا عن سعادته بردود فعل الجمهور في مصر والعالم العربي بمسلسله.

الاستعداد للتصوير 

ويستعد حالًيا الفنان حمادة هلال، بالتجهيز لـ تصوير المداح الجزء الخامس، وهو ما سيُعرض في السباق الرمضاني المُقبل.

جدير بالذكر، ان المسلسل قد فاجئ الجمهور والمتابعين، في جميع اجزاءه السابقة، ما جعله محل اهتمام من الجمهور.

وقد حقق المسلسل، نجاحًا كبيرًا، على مدار العروض الرمضانية الماضية، ليكون واحدًا من أفضل المسلسلات المُقدمة في السباق الرمضاني من كل عام، منذ 4 أعوام ماضية.

لتأتي هذه المفاجأة بتصوير المداح الجزء الخامس، حيث يترقب الجمهور، الأحداث التالية من المسلسل كيف ستكون، خاصةً وان المسلسل تم اختتام حلفته من الجزء الرابع، بشيئ زاد فضول المتابعين للمسلسل، وهو ما يؤكد عودته خصوصًا، وان الخاتمة للمسلسل، توحي بإن هناك جزءًا جديدًا منه بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى