الاخبار

العجول الهربانة 2024 عجل يقتحم صلاة العيد وسم يتصدر تويتر في الساعات الأولى لـ أول أيام عيد الأضحى المُبارك

العجول الهربانة 2024 .. تصدر وسم هو الاشهر على الاطلاق، في أيام عيد الأضحى المُبارك، خصوصًا، لما له من مواقف قد تكون طريفة وأخرى قد تكون غير ذلك، وقد حرص الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تناول الهشتاك بـ #العجول_الهربانة حرصًا، منهم ككل عام، على مشاهدة الفيديوهات ومتابعة اخر اخبار العجول الهربانة في مصر.

وتعتبر مشاهد العجول الهربانه في مصر، بـ عيد الأضحى، واحدة من أكثر المشاهد المألوفة، خاصةً مع تداول العديد من رواد مواقع التواصل، لتلك الفيديوهات التي نتنشر كل عام في هذا الوقت، مع بداية عيد الأضحى.

العجول الهربانة 2024

فيما أحد أكثر الطرائف، التي شهدتها إحدى المحافظات، هي اقتحام عجل لـ إحدى ساحات صلاة عيد الأضحى، وقد رصد فيديو متداول، عبر تويتر، حالة من الفرحة، التي سادت المُصلين، خاصةً وان العجل، قد اقتحم المُصلى، بعد الانتهاء من صلاة العيد، ما كان له طابعًا للبهجة المُعتادة، من هروب العجول في مصر، ويرجع السبب في ذلك، إلى نوعًا من 2، إما إخافة العجل، أو إنه لم يكن مربوطًا بإحكام.

وتُضفي هذه الفيديوهات، التي ترصد هروب العجول في العيد، أحد اكثر أنواع الضحك والمرح خلال أيام عيد الأضحى المُبارك، ويتناولها رواد مواقع التواصل، على سبيل الضحك والمزاح، وقد شهدت مواقع التواصل، رواجًا كبيرًا، لـ واقعتي هروب عجلين، أحدهما في الاسماعيلية، راغبًا في النزول إلى إحدى الترع بالمياه.

حيث هرع العجل إلى إحدى المناطق المأهولة بالمياة، عبارة عن “ترعة، وصمم أن ينزل بها، وسرعان ما تدخل الاهل لانتشاله بعد أن أخذ حمامًا باردًا في هذا الصيف، بمحافظة الاسماعيلية.

بينما كان العجل الأاخر، الأكثر كوميديًا، هو الذي اقتحم مصلى عيد الأضحى، عقب انتهاء المُصلين من آداء الصلاة، فوجئوا بهروب أحد العجول إليهم.

اخر اخبار العجول الهربانة 2024

وقد شهد أحد الأماكن بأحد المحافظات، مقطع فيديو تم تداوله عبر منصة إكس، تويتر سابقًا، وهو أحد أشهر مواقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، مقطعًا مصورًا، لهروب أحد العجول، مقتحما ساحة الصلاة لعيد الأضحى، بعد الانتهاء من الصلاة، وسط فرحة عارمة، سادت بين المُصلين صباح اليوم أول أيام عيد الأضحى المُبارك.

العجل صلي العيد معانا

واقعة العجول الهربانة 2024 الطريفة

يذكر انه في ساعات مأخرة من أمس، وقفة عرفات، كان قد أقدم أحد العجول على الهروب، في محافظة الاسماعيلية، نزولًا إلى الترعة، وقد تداول رواد مواقع التواصل، فيديوهات ايضًا، عن العجل الهارب، في شهد كوميدي.

العجول الهربانة - هروب أول عجل يفتحم صلاة العيد بين المُصليين
العجول الهربانة – هروب أول عجل يفتحم صلاة العيد بين المُصليين

وعادة ما تكون العجول الهاربة، من اصحابها في عيد الأضحى، طابعًا من الكوميديا، حيث يحرص كثيرون على مشاهدة تلك المقاطع الطريفة، اثناء أيام عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى