نجوم ومشاهير

افلام عيد الاضحى 2024 أبرزها “ولاد رزق الجزء الثالث” تعرف على قائمة أفلام العيد الكبير

افلام عيد الاضحى 2024.. ارتفعت مؤشرات البحث، عن قائمة أفلام العيد الكبير، لهذا العام بالتزامن مع اقتراب، انتهاء شهر شوال، والدخول في ذي القعدة، من ثم يليه شهر ذي الحجة، والذي به عيد الأضحى المُبارك، إذ تستعد السينمات ودور العرض، لاستقبال الجمهور والمتفرجين، على القائمة التي ستعرض الأفلام.

وفيما يلي نستعرض معكم قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، والتي من المنتظر أن يتم بدء عرضها، بحلول عيد الاضحى المبارك لهذا العام.

ويقدم أفلام العيد الكبير، لهذا العام، عدد من النجوم عدة أفلام تُعرض في السينمات، ونتناول معكم من خلال مقالنا، في السطور القليلة التالية، أهم تلك الاعمال السينمائية، التي سيتم عرضها في دور العرض والسينمات بالعيد الكبير.

افلام عيد الاضحى 2024

ومن أبرز الأفلام التي ستُعرض في عيد الأضحى المُبارك 2024:

  • ولاد رزق 3
  • اللعب مع العيال
  • عصابة المكس
  • فرقة الموت

وتعتبر الـ 4 افلام التي ستعرض في عيد الأضحى المُبارك، افلامًا لنجوم قد حققوا نجاح هائل في السنوات الماضية.

يُعرض ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، يعرض الجزء الثالث من الفيلم هذا العام في العيد الكبير، بعد ان حقق الجزئين السابقين الأول والثاني من ولاد رزق، نجاحًا كبيرًا في السينمات، لتناول الفيلم قصة الأشقاء الثلاث.

ويشارك الفنان احمد عز، في ولاد رزق الجزء الثالث لهذا العام، ضمن مجموعة عروض افلام عيد الاضحى 2024، عدد من النجوم اللامعين، وذلك بحسب تصريحات مخرج الفيلم، طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، كلًا من الفنان ماجد الكدواني، والفنان آسر ياسين، والفنان كريم قاسم، والفنان عمرو يوسف، والفنان باسم سمرة، والفنان محمد لطفي.

الفيلم بأجزاءه السابقة كان قد حقق نجاحًا كبيرًا، على مستوى السينمات ودور العرض، في الجزين السابقين له، كانوا قد عرضوا ايضًا في موسم العيد الكبير والصغير، وحقق الجزئين السابقين، من ولاد رزق، نجاحًا كبيرًا، محققًا إيرادات عالية، وتصدر شباك تذاكر السينمات.

فيلم اللعب مع العيال

يشارك الفنان محمد عادل إمام، في السباق هذا العام، ضمن قائمة افلام عيد الاضحى 2024، بـ بطولة فيلم “اللعب مع العيال”، والذي يضم معه نجومًا، يشاركونه بطولة العمل، كلًا من الفنان باسم مرة، ويزو، وبيومي فؤاد، والفنانة اسماء جلال، ومصطفى غريب، يأتي الفيلم من إخراج وتليف، المخرج شريف عرفة.

فيلم فرقة الموت

أما عن فيلم فرقة الموت، فيقوم بدور البطولة، الفنان أحمد عز، وهو ايضًا ضمن افلام عيد الاضحى 2024، والذي تدور أحداثه، على خط الإثارة والتشويق، لـ ضابط مباحث يقوم بدوره شخصية “عمر”، قد تم تكليفه بالقبض على خُط الصعيد، “وهي شخصية إجـ ـرامية شهيرة”، وتدور أحداث الفيلم في صراعات لا يعلم عمر نهايتها، إلى ان تتوالى الأحدث في طريقه لتنفيذ المُهمة المُكلف بها.

فيلم عصابة المكس

يأتي فيلم عصابة المكس، ضم ن قائمة أفلام عيد الاضحى 2024، من بطولة أحمد فهمي، والتي تشاركه فيه كلًا من الفنانة لبلبة، والفنانة وروبي، والنجم محمد لطفي، والفنان حاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور قصة فيلم «عصابة المكس» في إطار كوميدي، حول شخص ينفذ عمليات سرقة عديدة وحده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطا في عملية كبيرة، ويضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى