نجوم ومشاهير

اسعار تذاكر حفلة أنغام في المتحف المصري بـ حفل ليالي مصر تبدأ من 2000 جنيه

يبحث كثيرون من مُحبي المطربة أنغام، عن أسعار حفلة تذاكر أنغام، والتي تستعد لإحياءها الفنانة، بـ المتحف المصري، وذلك ضمن احتفالات ليالي مصر.

وضمت قائمة أسعار تذاكر حفلة أنغام 2024، التي تبدأ من 2000 جنيه لـ سعر التذكرة الواحدة، وفقًا لما اعلنت عنه شركة تذكرتي.

حيث يستعد جمهور الفنانة أنغام، إلى حضور حفلها المُقبل، في المتحف المصري الكبير، ضمن احياء حفلات ليالي مصر، والفنانة أنغام تتمتع بشهرة كبيرة، ولها جمهورها من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وأحييت مؤخرًا الفنانة أنغام، في تقديم حفل بـ المركز العالمي للمعارض، في البحرين، حفلًا غنائيًا، قدمت خلاله مجموعة، من أغنياتها ضمن الألبوم الاخير، والتي تفاعل معها الجمهور، كونها فاجئتهم بأغاني ألبومها الجديد في الحفل.

اسعار تذاكر حفلة أنغام
اسعار تذاكر حفلة أنغام

وكانت الأغاني التي طرحتها وقامت بغنائها، الفنانة أنغام، خلال حفلها بالبحرين، من ألبومها الأخير، «موافقة»، «كان بريء القلوب»، «أسرار ماكنش وقته»، «خليك معاها»، «تيجي نسيب»، و«بنعمل حاجات هقولك إيه»، «وبقى لك قلب»،

قائمة أسعار تذاكر حفلة أنغام 2024

وشملت القائمة، 5 أنواع من فئات التذاكر المختلفة، إضافة إلى التذكرة من النوع العادي، والتي تبدأ من ألفين جنيهًا سعر التذكرة الواحدة، وفيما يلي اسعار تذاكر حفلة أنغام:

  • الفئة الاولى 10 آلاف جنيهًا للتذكرة
  • الفئة الثانية 8 آلاف جنيهًا للتذكرة
  • الفئة الثالثة 6 آلاف جنيهًا للتذكرة
  • الفئة الرابعة 4 آلاف جنيهًا للتذكرة
  • الفئة الخامسة 3 آلاف جنيهًا للتذكرة.
  • وأخيرًا الفئة العادية بسعر 2000 جنيهًا.

تذاكر حفلة أنغام 2024 ليالي مصر المتحف المصري

ويتستعد المتحف المصري الكبير، لإحياء حفلات ليالي مصر، في استقباله للفنانة أنغام، في يوم 11 أكتوبر المُقبل، والأوركسترا بقيادة الفنان الكبير والموسيقار هاني فرحات.

وتُعد الفنانة أنغام، “صوت مصر”، واحدة من أفضل الأصوات في الوطن العربي، ويستعد لحضور حفلها، المئات والآلاف من مختلف بلدان العالم.

ومن المتوقع، ان تشارك الفناة أنغام، من ألبومها الجديد أغاني، من ألبوم تيجي نسيب، إذ كان قد تفاعل معها الجمهور، في حفلها الأخير، بقيادة الموسيقار هاني فرحات، بـ البحرين.

وقد لاقى الألبوم الجديد من حفل أنغام، وأغنياتها التي طرحتها على المستمعين في الحفل، أثناء تقديمها الفقرات الغنائية، تفاعلًا كبيرًا، مع أغانيها الجديدة.

وتقدم شركة تذكرتي، إمكانية شراء تذاكر حفلة أنغام 2024، ضمن ليالي مصر، لجمهورها العريق، بالاسعار المعروضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى