اقتصاد

اسعار الطماطم اليوم الاحد 13/10/2024 وأسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور

شهدت اسعار الطاطم اليوم، وأسعار الخضروات والفاكهة، بـ سوق العبورـ حالة من الاستقرار بعد التذبذبات، التي شهدتها الأيام الماضية.

ويتم نشر اسعار الطماطم اليوم، ضمن تقارير إعلامية متنوعة، عن اسعار الخضروات والفاكهة، بـ سوق العبور، المنفذ الرسمي لتحديد سعر الجملة.

اسعار الطماطم اليوم
اسعار الطماطم اليوم

وتحرص العديد من ربات البيوت، على الاطلاع بشكل يومي، على اسعار الخضروات والفاكهة، إذ تتغير من يوم لأخر، وفقًا للتحديثات المستمرة في الأسعار.

اسعار الطماطم اليوم

ويُعتبر سوق العبور، هو المنفذ الرسمي والرئيسي، الذي يُقدم عليه تجار التجزئة، لشراء كافة مستلزماتهم، من ثم وصولها للمستهلك.

أسعار الخضروات والفاكهة

تراوحت اسعار الطماطم اليوم بين 14 و20 جنيهًا للكيلو، أما البطاطس، جاءت في المرتبة الثانية، من بين أسعار الخضروات الهامة، والتي تراوحت أسعارها بين 12 و20 جنيهًا للكيلو.

فيما جاء في المرتبة الثالثة، من بين الأسعار، أسعار بصل أبيض بين 11 و18 جنيهًا للكيلو، بينما تتراوح أسعار بصل أحمر بين 8 الى 12 جنيهًا للكيلو، وتتراوح أسعار كوسة بين 8 الى 12 جنيه للكيلو.

سوق العبور

اما أسعار الجزر بدون عروش، فتراوحت بين 20 الى 30 جنيهًا للكيلو، وجاءت أسعار فاصوليا بين 30 الى 40 جنيهات للكيلو، فيما تتراوح أسعار باذنجان بلدي بين 7 الى 10 جنيهات للكيلو.

وعن أسعار باذنجان رومي بين 4 الى 8 جنيهات للكيلو، كما تتراوح أسعار باذنجان ابيض بين 7 الى 10 جنيهات للكيلو، فيما تتراوح أسعار فلفل رومي بلدى بين 11 الى 15 جنيه للكيلو.

كم اسعار الطماطم اليوم
كم اسعار الطماطم اليوم

وسجلت أسعار فلفل رومى صوب، اسعارًا متراوحة بين 11 الى 15 جنيه للكيلو، فيما تتراوح أسعار فلفل حامى بلدي بين 7 الى 11 جنيه للكيلو، بينما تتراوح أسعار فلفـل حامـى صـوب بين 13 الى 17 جنيه للكيلو.

اما عن أسعار فلفل الوان بكافة أنواعه، (اصفر-احمر-برتقالى)، فتراوحت أسعاره بين 20 الى 40 جنيهًا للكيلو.

أسعار الخضروات والفاكهة

وجاءت أسعار الملوخية، متراوحة بين 4 الى 6 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار الخيار الصوب، في سوق العبور اليوم، ضمن أسعار الخضروات والفاكهة، بعد اسعار الطماطم اليوم، بين 12 الى 16 جنيهًا للكيلو، وتتراوح أسعار خيار بلدى بين 5 الى 10 جنيهًا للكيلو

اما أسعار البامية، فتراوحت ما بين 50 الى 60 جنيهًا للكيلو، كما تتراوح أسعار قلقاس بين 13 و15 جنيهًا للكيلو، وفي سوق العبور فتتراوح أسعار البطاطا بين 3 و8 جنيهًا للكيلو الواحد، كما تتراوح أسعار ثوم بين 55 و85 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفواكه اليوم

وبعد ان استعرضنا في السطور الفائتة، أسعار الخضروات في سوق العبور واسعار الطماطم اليوم، نستعرض فيما يلي اسعار الفواكة، بحسب ما نشرت البيانات، عن سعرها في سوق العبور اليوم الاحد، اذ تتراوح أسعار برتقال بلدي من سعر 3.5 الى 7.5 جنيه للكيلو.

اسعار الطماطم اليوم
اسعار الطماطم اليوم

كما تتراوح أسعار برتقال سكرى من سعر 5 الى 8 جنيهات للكيلو في سوق العبور، فتتراوح أسعار برتقال ابو سرة من سعر9 الى 13 جنيهًا للكيلو، كما تتراوح أسعار ليمون حلو من سعر 6 الى 12 جنيه للكيلو.

وعن باقي الانواع فتتراوح أسعار ليمون بلدى من سعر 4 الى 9 جنيهات للكيلو، وتتراوح أسعار ليمون اضاليا من سعر 7 الى 10 جنيهات للكيلو، وتتراوح أسعار عنب رومى احمر من سعر 20 الى 35 جنيهًا للكيلو وسجلت أسعار تفاح امريكى ايطالى، اسعارًا لـ  (كرتونة 20 كيلو) من سعر 50 الى 100 جنيه للكيلو، كما جاءت أسعار التفاح الجولدن بين سعر 40 الى 80 جنيه للكيلو الواحد، ضمن اسعار الخضروات والفاكهة واسعار الطماطم اليوم في سوق العبور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى