الاخبار

اختبار اللهجه القهراويه لينكات مُفخخة على هيئة اختبار لهجات احذر الفخاخ

اختبار اللهجه القهراويه | احذر الوقوع في هذه الفخاخ التي قد تُعرض حساباتك للسرقة، ومن المفترض، ان تعلم ما وراء هذه الامور.

لينك اختبار اللهجة| واحدة من اكثر متطلبات الجمهور حاليًا، والتي تم تداولها بكثرة، خاصةً في ظل ارتفاع طلبات البحث عليها، فقد تسائل كثيرون، عن مقدار خطورة مشاركة مثل تلك الروابط، ونتناول معًا من خلال السطور القليلة التالية، رأي أحد الخبراء، في مدى خطورة مثل تلك الروابط، حتى وإن كانت مرتبطة بمحرك بحث كـ جوجل، فهل، خاصةً بعد زيادة الطلب على لينك اختبار اللهجه الاسكندرانيه، كما تناولنا في تقرير منفصل،

لينك اختبار اللهجة الفلاحي

كانت البداية، بانتشار مسابقة، تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بشان مشاركة عدة منشورات، واستبيانات، يقوم من خلالها الشخص، بالإجابة على عدد من الاسئلة، عبر لينك اختبار اللهجة، الخاصة بكل منطقة، وذلك ليس على المستوى المحلي فحسب.

تأتي لينكات اختبار اللهجات العامية، التي تختلف من محافظة لأخرى، بالإضافة إلى لينك اختبار اللهجة السعودية، وغيرها من اللهجات الخليجية وأخرى الشامية، والعديد من اللهجات العربية المختلة، أي أن الأمر عالمي وليس محلي.

اختبار اللهجه القهراويه

في العاصمة القاهرة، تأتي ايضًا، ضمن اللهجات الأكثر تداولًا، بين أوساط المجتمع المصري، والتي لها ايضًا، لينك مخصص لـ اختبار اللهجة القهراوية، التي بحث عنها عدد من المواطنين في مصر، في عدة محافظات مختلفة، من خلال اللينك يمكنك معرفة مدى معرفتك باللهجات المختلفة.

ويعتبر اختبار اللهجة، أكثر اللهجات سهولة، حيث يفهمها جميع المواطنين المُقيمين بكافة المحافظات الأخرى، بخلاف باقي اللهجات العامية الدارجة، بين المواطنين في مصر، ومن الجدير بالذكر، ان اللهجات العربية العامية، تُعتبر من بينهم المصرية أكثر اللهجات حُبًا للعرب بشكل عام.

اختبار اللهجه الصعيدي

يأتي من بين أصعب اختبار اللهجات، لينك اختبار اللهجة الصعيدية، وهو أكثر اللهجات العامية المصرية الأكثر صعوبة، ولكن يمكن التعرف عليها، من خلال المسلسلات التي عُرضت بالصعيدية، إلا ان هناك بعض الكلمات الصعيدية، التي يصعُب على أي أحد غيرهم فهمها، لما لها من طابع خاص، يميل إليها العديد من الأشخاص، خاصةً كما ذكرنا من خلال المسلسلات المختلفة، التي تم عرضها باللهجة الصعيدية المصرية.

نماذج اختبار اللهجة 

 اختبار اللهجة
اختبار اللهجه
 اختبار اللهجة
اختبار اللهجه
 اختبار اللهجة
اختبار اللهجه

ولكن تبقى هي الأصعب، من بين لهجات العامية الدارجة بين المصريين، حيث تختلف ايضًا، من محافظة إلى أخرى، في الصعيد، مهما كانت نسبة التقارب بينهما، إلا ان هناك بعض الكلمات، التي تنفرد بها، بعض محافظات الصعيد عن الأخرى.

اختبار اللهجه الاسكندراني google form

كان لينك اختبار اللهجة الاسكندرانيه، هو الاكثر رواجًا، والذي عرضناه في تقرير منفصل، تضمن ثلاثة عشر سؤالًا، عن اللهجة الاسكندرانية، بكلمات مختلفة، تم عرضها، يمكنك الاطلاع عليها في تقرير خاص أعددناه لها.

حيث تم عرض هذا اللينك عبر اختبار اللهجه الاسكندراني google form، لما كان له من صدى واسع من بين اللهجات التي يتم البحث عنها، ما تسبب في تصدره التريند، على مدار الساعات الماضية.

لينك اختبار اللهجة المصريه

واختلفت ليكنات اختبار اللهجة العامية المصرية، من محافظة لأخرى، الفلاحي والاسكندراني والدمياطي، والصعيدي، وغيرها من العامية الدارجة.

وكان قد تم البحث عنها بشكل مكثف، خلال الساعات الماضية، ومن بين اللهجات الاكثر انتشارًا، كان الاسكندرانية، التي تضمنت سؤال الاختبار كلمة أحيه، بين سؤال عن ما إذا كانت عيبًا أم لا.

اختبار اللهجه البورسعيدي

تداول ايضًا عدد من مستخدمي رواد مواقع التواصل، عدة تساؤلات عن لينكات اختبار اللهجة، والتي كانت من بينها البورسعيدي، حيث تتمتع هي ايضًا بطابع خاص لها، وتختلف عن بقية اللهجات العامية الدارجية، التي تتميز من بينها، واللهجة الدمياطية وغيرها.

Docs google com اختبار اللهجة الاسكندراني

فعبر جوجل فورم، كان Docs google com اختبار اللهجة الاسكندراني، الاكثر تداولًا، كما سبق وآشرنا في السطور إعلاه، الاختبار يأتي من 13 سؤال، أجاب عليها الملايين من المواطنين، لبيان مدى معرفتهم باللهجة العامية الاسكندرانية الدارجة.

شاهد كيف يمكن لأي شخص إنشاء لينك اختبار اللهجة

نشارك معك كما ترى، في الصور التالية، إمكانية أي شخص، لإنشاء مثل تلك اللينكات، وإدراجها عبر محرك البحث، لجمع معلومات، لذا وجب التنويه، أن اللينكات المنتشرة لاختبار اللهجات، مجهولة المصدر:

لينك اختبار اللهجة
لينك اختبار اللهجة
لينك اختبار اللهجة
لينك اختبار اللهجة
لينك اختبار اللهجة
لينك اختبار اللهجة

شملت الاسئلة عدة انواع مختلفة، فيما واجه البعض صعوبة في الإجابة على بعضها، وهي ايضًا، التي يعرفها الاسكندرانيين وحدهم.

اختبار اللهجه الاسكندرانيه docs

وقمنا باستعراض التفاصيل الكاملة، بنموذج اختبار اللهجة، عبر تقرير مفصل عن اللهجة الاسكندرانية، يمكنك الاطلاع عليه في مقال منفصل.

مخاطر اختبار اللهجة باللينكات المنشورة

في تصريحات صحفية وإعلامية، بحسب ما قال أحد خبراء تكنولوجيا المعلومات، وفقًا للوطن، قال المهندس اسلام غانم المختص في هذا الشأن، أنّ الروابط التي يُجرى تداولها لاختبار مدى معرفتك باللهجات المصرية الشائعة مثل الفلاحي والصعيدي والإسكندراني وغيرها ليست من الراوبط الموثوقة التي يمكن للمستخدم تداولها.

وأضاف الخبير في تصريحاته الصحفية، انها خطرًا حتى وإن لم يطلب الرابط سوى بريدك الإلكتروني، وإن كان يبدو الرابط في ظاهره أنّه يرتبط بمحرك البحث «جوجل»، ووجّه نصيحة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الضغط على أي رابط حتى وإن كان استبيان لرسائل الماجستير أو الدكتوراه إلا إذا كان له علاقة بشخص موثوق لأنّ الروابط المزيفة من شأنها أن تسرق بيانات أو تلحق الضرر بجهازك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى