دولي

أعمال سحر جبل عرفات 2024 “لفائف وخواتم مدفونة” القصة الكاملة لأعمال السحر على جبل عرفات

عدة منشورات متداولة، عن أعمال سحر جبل عرفات 2024، بعد انتهاء موسم الحج الحالي، فما قصة هذه الصور والمنشورات، التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تلك اللفافات، لتي عُثر عليها أعلى جبل عرفات، بعد انتهاء موسم الحج، مما جعل الكثير يتسائلون عن حقيقة وجود أعمال سحر على جبل عرفات، وهو ما نقدمه لكم من خلال السطور القليلة التالية.

وقد انتشرت العديد من المنشورات، التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل، عبر المنصات المختلفة، عن وجود أعمال سحر على جبل عرفات، وذلك بعد ان تناولو تلك الصور، التي تبين من خلالها، أن هناك من قام بدفن تلك الاعمال السحرية.

ونظرًا لكم المنشورات المتداولة، وجب التنويه عن ما يتم تداوله، بشان العثور على أعمال سحر على جبل عرفات، تزامنًا مع انتهاء موسم الحج 2024، للعام الحالي 1445، خاصةً وان المنشورات التي تم تداولها، تُشير إلى أن فرق مخصصة، من وزارة الحج والعمرة، او الوزارات المعنية، قد عثرت على أعمال سحر على جبل عرفات.

حقيقة أعمال سحر جبل عرفات 2024 

وفقًا لمسحة شاملة أجراها المحقق، عن أعمال سحر جبل عرفات 2024، تبين أن الصور التي تم تداولها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن وجود سحر على جبل عرفات لهذا العام، بعد انتهاء موسم الحج 2024، بعض الصور احتوت على “لفافات، خواتم، قطع أقمشة” جميعها مدفونة على جبل عرفات.

واشار مغردون ان تلك الصور، التي تم التقاطها للعثور على اعمال سحرية، وجدت من قِبل فرق البحث والختصة، أعلى جبل عرفات لهذا العام، وذلك غير حقيقي، وفقًا للمعلومات المؤكدة حول هذا الامر، وفيما يلي التفاصيل الكاملة، عن العثور على أعمال سحر على جبل عرفات.

أعمال سحر جبل عرفات 2024
أعمال سحر جبل عرفات 2024

إلى جانب هذه الامور، فقد حذر الجزارين، من ضرورة كسر عظمة بيت اللوح، وهي التي يتم استخدامها في بعض الاعمال السحرية، حيث يتم استخراجها سليمة، وكتابة الطلاسم عليها، وتقديمها للجـ ـن، وبعد ذلك دفنها في باطن الارض، ليتأثر المسحور بها.

وهو ما تناولناه في مقال منفصل، يمكنك الاطلاع عليه، لمعرفة أهمية كسر هذه العظمة، والتخلص منها بطريقة آمنة.

وعودة إلى التفاصيل، فقد اعلنت وبشكل رسمي، القصة الكاملة عن أعمال سحر جبل عرفات 2024، ان هذه اللفافات التي تم العثور عليها، كانت فرق مختصة، من وزارة الشؤون الاسلامية، قد عثرت عليها في العام 2018، وأن الصور المتادولة حاليًا، عن وجود اعمال على جبل عرفات غير حقيقية، ولا ترجع لهذا العام الحالي على الاطلاق.

أعمال سحر جبل عرفات 2024
أعمال سحر جبل عرفات 2024

ووفقًا لما نشرته عكاظ السعودية، فإن هذا الامر يرجع لـ عام 2018، كانت فرق مُتخخصصة، من وزارة الشؤون الاسلامية، بـ المملكة العربية السعودية، قد عثرت على أعمال سحر جبل عرفات، في العام 2018، وان الصور المتداولة حاليًا، لا ترجع للعام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى